آخر المستجدات
مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة أهالي العقبة يحذرون من إثارة النعرات عبر شروط توزيع الأراضي.. والاحيوات يلوحون بالتصعيد بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته متضرّرو التنمية والتشغيل يلوّحون بالاعتصام في كافّة المحافظات حتى إعادة جدولة القروض أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021 العسعس: تعديلات على دعم الخبز.. والفيديوهات الساخرة أضحكتني الشوبكي: الأردن يشارك في منتدى غاز المتوسط مجهول باغته برصاصة في الرأس.. الإعلان عن وفاة نجل الداعية أحمد ديدات فرصة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الثلاثاء.. وأمطار في أجزاء مختلفة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط الزيود أثناء محاولته زيارة معتقلين الخلايلة يستنكر اقتحام الأقصى والاعتداء على مصلّي الفجر: محاولة بائسة لتفريغ المسجد أعضاء في مجلس محافظة اربد يطالبون مجلس المحافظة بتقديم استقالة جماعية احتجاجا على الموازنة اعتصام في المفرق احتجاجا على التوقيف الاداري وللمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور إستقالة رئيس الوزراء الأوكراني طالع نصّ القانون المقترح لمنع استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي أعضاء في نقابة الأطباء: المفاوضات مع الحكومة مستمرة.. والعبوس أبلغنا بعدم التوصل لنتيجة نهائية وزير الداخلية: لن يتم توقيف اي شخص اداريا على خلفية تعاطي المخدرات
عـاجـل :

البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة، محمد البستنجي، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بزيارة المناطق الحرة للوقوف على ما وصلت إليه من أوضاع كارثية نتيجة التجاهل الحكومي لها.

وقال البستنجي لـ الاردن24 إن أحوال المنطقة الحرة لا تسرّ أبدا، حيث وصلت إلى حدّ لا يمكن السكوت عنه، مشيرا إلى أن هناك بضائع بمئات الملايين ملقاة على الأرض وفي الشوارع ولا يوجد أدنى اهتمام من قبل الجهات المعنية لتحسين الأوضاع كما تفعل الدول الأخرى ومنها دبي التي تقوم باعفاء المستثمرين من الأجور وتقدم لهم مستودعات لتخزين البضائع دون مقابل.

ولفت إلى أن التراجع في ايرادت خزينة الدولة عائد لتراجع التصدير للخارج بنسبة 70%، داعيا الحكومة إلى مراجعة القرارات التي أدت لهذا الوضع وتسببت بتراجع التخليص على المركبات من 60-70% وهو رقم غير مسبوق.

وأشار البستنجي إلى مشكلة أخرى أصبحت تواجه المستثمرين في المناطق الحرة وهي ملاحقة نقابة المحامين للشركات وفرض غرامات عليها 5 دنانير عن كل يوم منذ عام 2014 وبشكل من شأنه "تطفيش الاستثمار من المملكة".