آخر المستجدات
الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. والحكومة طلبت رفع الحصانة عن بعض الأشخاص نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة امن الدولة ترفض تكفيل معتقلي مسيرة البقعة.. والامام لـ الاردن24: التوقيف غير مبرر عبيدات يدعو الاردنيين لمواصلة مقاطعة الألبان.. ويكشف عن مصير الألبان المرتجعة: لا يتم اتلافها! دعوة الاردنيين للتوقيع على عريضة الكترونية تطالب بالغاء تعديلات الضمان الاجتماعي - رابط اجراءات قانونية بحق 91 مخالفا بيئيا في الظليل وتنفيذ 179 متابعة حملة الدكتوراة: نعاني من التمييز العنصري بالتعيين بين خريجي الجامعات الأجنبية والأردنية ونريد حقوقنا الدستورية وزارة الصحة تصرف حوافز لكوادرها بزيادة نسبتها 30% أبو عصب ل الأردن 24 : القطاع يحتضر والأوضاع كارثية وإغلاقات للصيدليات بالجملة التربية لـ الاردن24: تعديلات قانونية لخفض سنّ الزامية التعليم.. وخطة للتوسع برياض الاطفال جابر ل الأردن 24: استقطاب كافة الأطباء الخريجين لتغطية النقص واستثناء الأطباء الأخصائيين من قرار التقاعد الانتهاء من استئجار مساكن الحجاج الاردنيين والقرعة الاسبوع المقبل العبادي يشكك في دوافع تعديل قانون الأسلحة.. ويقول: سلاح الأردني كان دوما مدافعا عن الدولة النقابات العمالية المستقلة تخاطب الطراونة.. وتطالب النواب بعدم اقرار تعديلات الضمان الاجتماعي
عـاجـل :

البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة، محمد البستنجي، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بزيارة المناطق الحرة للوقوف على ما وصلت إليه من أوضاع كارثية نتيجة التجاهل الحكومي لها.

وقال البستنجي لـ الاردن24 إن أحوال المنطقة الحرة لا تسرّ أبدا، حيث وصلت إلى حدّ لا يمكن السكوت عنه، مشيرا إلى أن هناك بضائع بمئات الملايين ملقاة على الأرض وفي الشوارع ولا يوجد أدنى اهتمام من قبل الجهات المعنية لتحسين الأوضاع كما تفعل الدول الأخرى ومنها دبي التي تقوم باعفاء المستثمرين من الأجور وتقدم لهم مستودعات لتخزين البضائع دون مقابل.

ولفت إلى أن التراجع في ايرادت خزينة الدولة عائد لتراجع التصدير للخارج بنسبة 70%، داعيا الحكومة إلى مراجعة القرارات التي أدت لهذا الوضع وتسببت بتراجع التخليص على المركبات من 60-70% وهو رقم غير مسبوق.

وأشار البستنجي إلى مشكلة أخرى أصبحت تواجه المستثمرين في المناطق الحرة وهي ملاحقة نقابة المحامين للشركات وفرض غرامات عليها 5 دنانير عن كل يوم منذ عام 2014 وبشكل من شأنه "تطفيش الاستثمار من المملكة".