آخر المستجدات
حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين

الاردن 24 -  
طالب  النائب د.ابراهيم البدور، رئيس لجنة التنمية والصحة والتعليم في المركز الوطني لحقوق الانسان، عضو لجنة التربية النيابية، بحل مشكله الطلبه العالقين في مدينة  ووهان الصينية.

 وقال البدور إن مجموعة من الطلاب تواصلوا معه وطالبوا بحل مشكلتهم وإخلائهم من المنطقه ونقلهم للأردن، لما يعانون من حصار وبدايه نفاذ المواد الغذائية والصحية هناك -حسب قولهم - مؤكدين أنهم غير مصابين بالمرض ولا يعانون من أية أعراض صحيه .


وأشار البدور إلى أنه تواصل  مع وزير الخارجية أيمن الصفدي الذي أكد له  أن الخارجية تواصلت مع السلطات الصينية ونشرت أرقام هواتف القنصلية، وهي على تواصل مستمر، حيث هناك محاولات لنقل الطلبة، لكن السلطات الصينية تمنع دخول او خروج اي شخص من تلك المنطقة.

 ولفت إلى أن الخارجية تتابع أمور  الطلبة أولا بأول، وتضغط لإخراجهم من المنطقة ونقلهم لبلدهم .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies