آخر المستجدات
متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور رشيد: تراجع الأردن درجة على مؤشر مدركات الفساد الشحاحدة لـ الاردن24: القرار الكويتي مبرر.. ونركز على تغيير النمط الزراعي مصدر لـ الاردن24: الاتصالات مع سوريا لم تنقطع جابر لـ الاردن24: اتفقنا مع الأطباء حول مطالبهم.. واعتماد المسار المهني اعتبارا من 2020 منخفض جوي اليوم وهطولات غزيرة ليلا بالمناطق الشمالية والوسطى ترجيح تثبيت أسعار المحروقات للشهر القادم الضريبة توضح حول اجراءات تفتيش مستشفى خاص: معلومات استوجبت زيارة مفاجئة كوشنر يلغي زيارته لإسرائيل والبيت الأبيض يعارض "الضم" قبل الصفقة الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية

البحرين تخطف كأس غرب آسيا من العراق

الاردن 24 -  
توج المنتخب البحريني بلقب النسخة التاسعة لبطولة غرب آسيا لكرة القدم، بفوزه على نظيره العراقي 1-صفر في المباراة النهائية في مدينة كربلاء، الأربعاء.

وهذا اللقب هو الأول الذي يحرزه المنتخب البحريني في تاريخ مشاركاته في بطولة غرب آسيا.

وبدأ المنتخب العراقي المباراة ضاغطا على مرمى المنتخب البحريني، الذي عمد إلى التراجع للمحافظة على مناطقه الدفاعية، ونجح بفضل تركيزه الدفاعي باحتواء اندفاع صاحب الأرض والجمهور.

وشهد الشوط الأول محاولة خطرة واحدة مباشرة للمنتخب العراقي، وكانت تسديدة لكرة أرضية لعلاء مهاوي تصدى لها الحارس البحريني سيد محد جعفر(32).
 وخلافا لمجريات اللعب، ومن هجمة بحرينية سريعة مرتدة من المنتصف، وبعد تمريرتين فقط، تمكن عيسى موسى من التخلص من مدافعي المنتخب العراقي، وسدد من وضع مريح كرة قوية عالية بقدمه اليسرى هز بها شباك الحارس جلال حسن في الدقيقة (38).

ومع بداية الشوط الثاني رمى المنتخب العراقي بكل ثقله في محاولة للتعديل مبكرا في الوقت الذي حاول المنتخب البحريني الاعتماد على المحاولات المرتدة والوصول إلى الحارس العراقي، الذي رد كرة صعبة سددها محمد الرميحي في الدقيقة (53)، رد عليها العراقي علاء عباس براسية مرت الكرة فيها فوق العارضة بقليل (55).

وعلى الرغم من الضغط المتواصل للمنتخب العراقي، صمد المنتخب البحريني بفضل التكتل الدفاعي حتى نهاية المباراة.