آخر المستجدات
الأمن يعتقل ناشطة مصابة بالسرطان استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه
عـاجـل :

البحث الجنائي يكشف افتعال شخص لحادثة سرقة

الاردن 24 -  
- كشفت إدارة البحث الجنائي افتعال شخص لحادثة سرقة بقيمة 91 الف دينار، وتمكنت من اعادة كامل المبلغ المسروق. وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان، اليوم الاحد، ان احد الاشخاص تقدم قبل أيام بشكوى لقسم بحث جنائي محافظة الزرقاء، ادعى خلالها انه اثناء وجوده في منطقة الغباوي متوجها لإيداع مبلغ 90 الف دينار تعود لاحد اصدقائه قام شخصان مجهولان بسرقة المبلغ المالي منه وبوشرت التحقيقات في الحادثة في حينه.
واضاف انه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات والادلة تولدت لدى المحققين قناعة بقيام ذلك الشخص بافتعال الجريمة لسرقة المبلغ المالي، حيث تم استدعاؤه وبالتحقيق معه اعترف بان صديقه قام بإعطائه المبلغ المالي من اجل ايداعه في احد البنوك، وانه وعند وصوله لمنطقة الغباوي قام باختلاق الحادثة والابلاغ عن تعرضه للسرقة، وبدلالته تم ضبط 91 الف دينار وهو كامل المبلغ المسروق والذي كان قد قام بإخفائه داخل احد المكاتب في العاصمة.
-- (بترا)