آخر المستجدات
نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة
عـاجـل :

البحث الجنائي يكشف افتعال شخص لحادثة سرقة

الاردن 24 -  
- كشفت إدارة البحث الجنائي افتعال شخص لحادثة سرقة بقيمة 91 الف دينار، وتمكنت من اعادة كامل المبلغ المسروق. وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان، اليوم الاحد، ان احد الاشخاص تقدم قبل أيام بشكوى لقسم بحث جنائي محافظة الزرقاء، ادعى خلالها انه اثناء وجوده في منطقة الغباوي متوجها لإيداع مبلغ 90 الف دينار تعود لاحد اصدقائه قام شخصان مجهولان بسرقة المبلغ المالي منه وبوشرت التحقيقات في الحادثة في حينه.
واضاف انه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات والادلة تولدت لدى المحققين قناعة بقيام ذلك الشخص بافتعال الجريمة لسرقة المبلغ المالي، حيث تم استدعاؤه وبالتحقيق معه اعترف بان صديقه قام بإعطائه المبلغ المالي من اجل ايداعه في احد البنوك، وانه وعند وصوله لمنطقة الغباوي قام باختلاق الحادثة والابلاغ عن تعرضه للسرقة، وبدلالته تم ضبط 91 الف دينار وهو كامل المبلغ المسروق والذي كان قد قام بإخفائه داخل احد المكاتب في العاصمة.
-- (بترا)