آخر المستجدات
الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين الداوود يعلن الغاء شركتين حكوميتين واعادة هيكلة سلطة اقليم البترا وهيئة الأوراق المالية الرزاز يعلن زيادة رواتب موظفي القطاع العام - تفاصيل لماذا يتمتع الوزير بالحصانة حتى بعد استقالته؟
عـاجـل :

الاوقاف تعلن سبب حريق المسجد الحسيني.. وتؤكد سلامة الجانب التاريخي والديني للمسجد

الاردن 24 -  
اكد الناطق الاعلامي باسم وزارة الاوقاف و الشؤون و المقدسات الاسلامية حسام الحياري ان الحريق الذي تعرض له المسجد الحسيني اصاب احدى المكتبات الموجودة في الطابق الثاني دون احداث اي اضرار في المسجد مؤكدا سلامة الجانب التاريخي و الديني للمسجد.

واضاف الحياري ان كوادر الدفاع المدني استطاعت اخماد الحريق الذي شب في احدى الغرف العلوية التي تستخدم كملحق لمكتبة المسجد والذي حدث نتيجة تماس كهربائي ادى الى اشتعال النيران في الغرفه فقط دون انتشارها في المسجد او اي من مرافقه .

وقال انه وبتوجيه مباشر من وزير الاوقاف الدكتور عبد الناصر ابو البصل فقد حضر عدد من المسؤولين في الوزارة وعلى راسهم الامين العام المهندس عبد الله العبادي و مديرية اوقاف عمان الاولى تواجدوا في مكان الحريق حيث يتم الان حصر الاضرار تمهيدا لصيانتها بشكل مباشر.

وقال ان المسجد مفتوح و لم يغلق ابوابه ويعمل بشكله الطبيعي.