آخر المستجدات
القرارعة لـ الاردن24: نرفض الزيادة الأخيرة على رواتب المتقاعدين.. واعتصام أمام الضمان الاثنين الطفايلة في مسيرة وسط البلد: تحية لأبناء بني حسن.. ولتسقط اتفاقية الغاز جابر يوضح حول اجراءات الصحة لمواجهة "كورونا".. وفحص القادمين عبر جميع المعابر الملك: موقفنا معروف.. (كلا) واضحة جدا للجميع سلامة يكتب: صفقة القرن.. الحقيقة الكاملة الصين تعلن تحقيق أول نجاح في علاج مرضى فيروس كورونا خبراء يضعون النقاط على حروف لغز الطاقة ويكشفون أسرار فاتورة الكهرباء شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل! السلطة الفلسطينية تهدد بالانسحاب من اتفاقية أوسلو حال الإعلان عن صفقة القرن قواعد الإشتباك التي تفرضها صفقة القرن على الدولة الأردنيّة اعتقال الناشطين الغويري والمشاقبة.. وتوقيف الخلايلة بتهمة "تحقير مؤسسات الدولة"! صحيفة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول صفقة القرن: عاصمة فلسطين في شعفاط طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور الأردن أخيرا، "لا مع سيدي بخير ولا مع ستيّ بسلامّه" رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي
عـاجـل :

الانشكاح الوزرائي

كامل النصيرات

لا أريد للمسؤولين في بلدنا أن يعلنوا حالة الطوارئ بسبب حالة الجو و السيول ..!! ولا أن يقفوا على رأس أية مشكلة ( تنـبِّـز ) مثل أي شيء يأتي في الغفلة ..!! ولا أريد للمسؤولين أن يكرهوا الساعة إللي صاروا فيها مسؤولين ..لأنّ الشعب طماع و لحوح ..ولا يعجبه العجب ولا الصيام في رمضان مش رجب ..!! لا أريد منهم أي شيء من ذلك ..ولا إلى ما سيؤول إليه ذلك ..!!
كل ما أريده يا سادة يا كرام ..أن ينزل المسؤولون جميعهم ..بقضّهم و قضيضهم..أريدهم أن ينزلوا عن بكرة أبيهم إلى الشارع ..ليستمتعوا بالجو فقط ..!! طول عمرنا نسمع أن المسؤولين في أي مكان ( مبسوطين و منشكحين ع الآخر ) ..طيب ..مش من حقنا أن نراهم رؤيا العين وهم مبسوطون و منشكحون ..!! أليس من حقنا أن نتعرف على فاكهة ( اسمها الانبساط و الانشكاح ) ..!! دعونا نراها فقط ..مش يجوز لما نشوفها من بعيد ؛ نقول لبعض : هاي هيّ فاكهة الانبساط و الانشكاح ..هاي هيّ إللي خبطوا مُخنا فيها ..؟؟!! يع يع ..منظرها مش حلو ..خلص بدناش إياها ..والله يعين المسؤولين على هيك انبساط و انشكاح ..!!
الشعب تعبان يا جماعة وبدون منخفضات..