آخر المستجدات
حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ "الصحة العالمية": ننتظر ظهور النتائج المؤقتة لعلاجات كورونا في غضون أسبوعين ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100

الانشكاح الوزرائي

كامل النصيرات

لا أريد للمسؤولين في بلدنا أن يعلنوا حالة الطوارئ بسبب حالة الجو و السيول ..!! ولا أن يقفوا على رأس أية مشكلة ( تنـبِّـز ) مثل أي شيء يأتي في الغفلة ..!! ولا أريد للمسؤولين أن يكرهوا الساعة إللي صاروا فيها مسؤولين ..لأنّ الشعب طماع و لحوح ..ولا يعجبه العجب ولا الصيام في رمضان مش رجب ..!! لا أريد منهم أي شيء من ذلك ..ولا إلى ما سيؤول إليه ذلك ..!!
كل ما أريده يا سادة يا كرام ..أن ينزل المسؤولون جميعهم ..بقضّهم و قضيضهم..أريدهم أن ينزلوا عن بكرة أبيهم إلى الشارع ..ليستمتعوا بالجو فقط ..!! طول عمرنا نسمع أن المسؤولين في أي مكان ( مبسوطين و منشكحين ع الآخر ) ..طيب ..مش من حقنا أن نراهم رؤيا العين وهم مبسوطون و منشكحون ..!! أليس من حقنا أن نتعرف على فاكهة ( اسمها الانبساط و الانشكاح ) ..!! دعونا نراها فقط ..مش يجوز لما نشوفها من بعيد ؛ نقول لبعض : هاي هيّ فاكهة الانبساط و الانشكاح ..هاي هيّ إللي خبطوا مُخنا فيها ..؟؟!! يع يع ..منظرها مش حلو ..خلص بدناش إياها ..والله يعين المسؤولين على هيك انبساط و انشكاح ..!!
الشعب تعبان يا جماعة وبدون منخفضات..

 
 
Developed By : VERTEX Technologies