آخر المستجدات
مستشفى مستقل وفرق خاصة لمنع الوباء.. وزير الصحة يعلن تفاصيل الإستعدادات لمواجهة الكورونا الصفدي: لم نطلع على صفقة القرن ولا صحة لبحث إعادة النظر بقرار فك الإرتباط وفاة ستة اشخاص من عائلة واحدة اختناقا في الكرك وزارة الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم التعليم العالي: ندرس جميع الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين بعثة صندوق النقد تسعى لفرض تعرفة جديدة على فاتورة الكهرباء جابر للأردن ٢٤: كوادرنا قادرة على التعامل مع وباء الكورونا إعلان تفاصيل زيادة الرواتب التقاعدية الأحد الحباشنة يكتب :مصفاة بترول معان و "هجمة اعلام عمان" مصدر للأردن 24: الأردن لا يعترف بإجراءات الإحتلال أحادية الجانب التربية للأردن 24: لا نعترف بالشهادات العربية الصادرة في غير بلدانها دون معادلتها بعد انتشار فايروس كورونا.. الخارجية تتابع أوضاع الأردنيين في الصين القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل!
عـاجـل :

الامن يغلق الطرق بين الثالث والخامس.. ويمنع مواطنين من الوصول إلى الوطني لحقوق الانسان - صور

الاردن 24 -  
منعت الأجهزة الأمنية مواطنين من الوصول إلى المركز الوطني لحقوق الانسان، الخميس، حيث أغلقت قوات الأمن الطرق الرئيسة والفرعية بين الدوارين الخامس والثالث.

وكان مواطنون لبّوا دعوة حراك أبناء قبيلة بني حسن من أجل الاعتصام أمام المركز الوطني لحقوق الانسان وذلك لمطالبة المركز بالنهوض بمسؤولياته ووقف التغوّل الأمني والرسمي على الناشطين في الحراك الشعبي والافراج عن المعتقلين السياسيين.

وقال ناشطون حاولوا الوصول إلى المركز الوطني لحقوق الانسان إن الأجهزة الأمنية أغلقت حتى الطرق الفرعية التي يمكن أن توصلهم إلى المركز الوطني، مستهجنين التعامل الرسمي والحكومي مع ملفّ حقوق الانسان.

وطالبوا القائمين على شؤون المركز باتخاذ الاجراءات التي تكفل وصولهم إلى مدخل المركز، أو الاستقالة من مواقعهم وعدم الاستمرار بمنح شرعية زائفة للمركز الوطني.

وتسبب الاجراء الأمني بأزمة سير خانقة امتدت من الدوار الأول وحتى الدوار الثامن.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..