آخر المستجدات
فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان الاردن: تسجيل ثلاث حالات وفاة و(211) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان

الامن يعلن جملة إجراءات بالتزامن مع إعلان نتائج التوجيهي: منع التجمع والاحتفال

الاردن 24 -  
أوعز مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة لكافة تشكيلات ووحدات الامن العام باتخاذ جملة من الاجراءات والخطط الامنية والمرورية، والبدء بتطبيقها تزامناً مع إعلان نتائج الثانوية العامة بالمباشرة واعتبارا من صباح يوم السبت القادم.

وتشمل هذه الخطط ضبط كافة أشكال التعدي على القانون، والتعبير الخاطئ عن الفرح، ومنع كافة الممارسات والسلوكيات الخاطئة في التجمع والاحتفال المخالفة لأوامر الدفاع والقرارات الحكومية الصادرة للحد من انتشار فيروس كورونا، وإنفاذ أوامر الدفاع بحق كافة المخالفين دون تهاون او تمييز.

وأكد اللواء الحواتمة على تحقيق الانتشار الأمني والمروري الواسع بمشاركة قيادات ومديريات وإدارات الأمن العام، وبمتابعة كافة القادة والمدراء في الميدان وفي كافة محافظات المملكة.

ولفت مدير الأمن العام إلى أن الغاية الأولى والرئيسية من هذه الخطط والإجراءات، حماية الأرواح والممتلكات، والحفاظ على الأمن والسكينة من خلال التصدي لكافة التجاوزات الأمنية والمرورية الخطرة، التي تحدث أحيانا نتيجة للتعبير الخاطئ عن الفرح، مثل إطلاق العيارات النارية، وتسيير المواكب، وإخراج الاجسام من المركبات، والقيادة بطيش وتهور، غير ذلك من السلوكيات الخاطئة والمخالفة للقوانين واستخدام التقنيات والوسائل التكنولوجية الحديثة والكاميرات لرصد تلك المخالفات ومتابعتها .

وشدد مدير الامن العام على مراقبة ظاهرة اطلاق العيارات النارية، ومتابعة اي شخص يقوم بارتكابها لحين ضبطه، واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية المشددة بحقه، وعدم إغفال أي ملحوظة او شكوى ترد بهذا الخصوص وعدم اغلاق التحقيق بها، الا عند القاء القبض على مرتكبها وضبط السلاح المستخدم .

هذا وتمنى مدير الامن العام لكافة ابنائنا طلاب الثانوية العامة النجاح، متمنياً عليهم وذويهم ومع ما تقوم به الحكومة من اجراءات للحماية من فيروس كورونا ولعدم التعدي على حقوق الغير وتهديد حياتهم والالتزام بالقانون والتعبير بكل حضارية عن فرحهم بعيداً عن ارتكاب اية مخالفات تهدد حياة الاخرين وتعطل اعمالهم ، ومؤكداً بنفس الوقت انه سيتم التعامل مع اي من هذه المخالفات وكل ما يرد بخصوصها بصرامة تامة .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies