آخر المستجدات
الحباشنة يفتح النار على ديوان الخدمة المدنية: باب للفساد وضياع الأجيال قوات الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتصادر يافطات وبرادي وبالونات مسيرة في الزرقاء: تسقط تسقط اسرائيل.. يسقط معها كلّ عميل الآلاف يشيعون اللواء المتقاعد الدكتور روحي حكمت شحالتوغ - صور اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا

اخلاء سبيل 20 ناشطا اعتقلتهم الأجهزة الأمنية لمحاولتهم الاعتصام امام الوطني لحقوق الانسان - اسماء وصور

الاردن 24 -  
أخلت الأجهزة الأمنية سبيل 22 ناشطا اعتقلتهم خلال محاولتهم الوصول إلى المركز الوطني لحقوق الانسان من أجل تنفيذ اعتصام وايصال رسالة إلى المركز تطلب منه القيام بمسؤولياته تجاه معتقلي الرأي.

جاء ذلك بعد توقيفهم ساعات في مديرية شرطة وسط عمان.

وكانت الأجهزة الأمنية اعتقلت أكثر من 20 مواطنا حاولوا الوصول إلى المركز الوطني لحقوق من أجل تنفيذ اعتصام يطالب المركز بالقيام بمسؤولياته تجاه معتقلي الرأي.

واقتادت الأجهزة الأمنية المعتقلين من ناشطي الحراك الشعبي إلى مديرية شرطة وسط عمان، فيما برر المسؤول الأمني في موقع الفعالية بوجود قرار بمنع الفعالية.

وهذه المرة الرابعة التي تمنع فيها الأجهزة الأمنية مواطنين من الوصول إلى المركز الوطني لحقوق الانسان من أجل قضية المعتقلين، فيما أغلقت بشكل مؤقت حركة سير المركبات من أعلى الدوار الخامس.

وتاليا أسماء المعتقلين الجدد الذين تمكنت الاردن24 من الحصول عليها من زنزانة واحدة قبل الافراج عنهم:

حسن عويسات
عبدالرحمن شديفات
محمد دهيمات
أحمد البرشات
عفيف عليان
علي البرشات
عبدالوهاب فريحات
بلال النعيمي
سفيان خريسات
عدي أبو رمان
سعد العلاوين
 محمد المعايطة