آخر المستجدات
متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء النيران تلتهم مدرسة في الرمثا: تعرض 27 معلما وطالبا لضيق تنفس.. والنعيمي يتوجه إلى الموقع طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” منخفض جوي يؤثر على المملكة العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور
عـاجـل :

اخلاء سبيل 20 ناشطا اعتقلتهم الأجهزة الأمنية لمحاولتهم الاعتصام امام الوطني لحقوق الانسان - اسماء وصور

الاردن 24 -  
أخلت الأجهزة الأمنية سبيل 22 ناشطا اعتقلتهم خلال محاولتهم الوصول إلى المركز الوطني لحقوق الانسان من أجل تنفيذ اعتصام وايصال رسالة إلى المركز تطلب منه القيام بمسؤولياته تجاه معتقلي الرأي.

جاء ذلك بعد توقيفهم ساعات في مديرية شرطة وسط عمان.

وكانت الأجهزة الأمنية اعتقلت أكثر من 20 مواطنا حاولوا الوصول إلى المركز الوطني لحقوق من أجل تنفيذ اعتصام يطالب المركز بالقيام بمسؤولياته تجاه معتقلي الرأي.

واقتادت الأجهزة الأمنية المعتقلين من ناشطي الحراك الشعبي إلى مديرية شرطة وسط عمان، فيما برر المسؤول الأمني في موقع الفعالية بوجود قرار بمنع الفعالية.

وهذه المرة الرابعة التي تمنع فيها الأجهزة الأمنية مواطنين من الوصول إلى المركز الوطني لحقوق الانسان من أجل قضية المعتقلين، فيما أغلقت بشكل مؤقت حركة سير المركبات من أعلى الدوار الخامس.

وتاليا أسماء المعتقلين الجدد الذين تمكنت الاردن24 من الحصول عليها من زنزانة واحدة قبل الافراج عنهم:

حسن عويسات
عبدالرحمن شديفات
محمد دهيمات
أحمد البرشات
عفيف عليان
علي البرشات
عبدالوهاب فريحات
بلال النعيمي
سفيان خريسات
عدي أبو رمان
سعد العلاوين
 محمد المعايطة