آخر المستجدات
الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة درجة الحرارة قد تزيد عن 45 درجة مئوية غدا قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد

الامن يصدر بيانا حول اطلاق النار على منزل الصحفي عمر كلاب.. ويباشر التحقيق

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي بإسم مديرية الامن العام، المقدم عامر السرطاوي، ان بلاغا ورد مساء هذا اليوم إلى مديرية شرطة شمال عمان من الصحفي عمر كلاب حول تعرض منزله في منطقة شفا بدران للتهجم من قبل مجموعة من الاشخاص حيث تحرك رئيس المركز الأمني المختص للمكان وبرفقته قوة أمنية، وكان الأشخاص قد غادروا وبالاستماع لأقوال الصحفي كلاب أفاد أن أحد الأشخاص كان يقوم برعي الاغنام بالقرب من منزله حيث طلب من أحد ابنائه الابتعاد عن المنزل ليقوم عندها بالتلفظ بألفاظ نابية وقام برفقة عدد من الأشخاص بإلقاء الحجارة باتجاه المنزل وغادروا المكان.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه وبطلب من الصحفي غادرت القوة الأمنية في حينه، على أن يراجع المركز الأمني لتقديم شكواه، وبعد ذلك ورد اتصال من الصحفي كلاب إلى رئيس المركز الامني يبلغه بعودة ذات الأشخاص وتهجمهم على المنزل بإطلاق عيارات نارية باتجاهه ومن فورها عادت القوة للمكان، وقد غادر الأشخاص حيث تم الكشف على المنزل وتبين وقوع اضرار مادية في مركبتين وتكسير زجاج أحد النوافذ والابواب وبوشر التحقيق في القضية.