آخر المستجدات
المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الغزو: جميع فحوصات السبت سلبية.. واخراج عدد من المصابين بالكورونا اليوم.. وثمانينية بحالة حرجة ثلثاها في أوروبا.. وفيات كورونا في العالم تتجاوز 30 ألفا ودول عربية تشهد ارتفاعا في الإصابات الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل ارباك بين طلبة السنة السادسة في كليات الطب.. وتوق لـ الاردن24: سنتعامل بمرونة التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم
عـاجـل :

الامن: حجز المركبات التي لا تحمل التصاريح

الاردن 24 -  
اعلنت مديرية الامن العام استمرارها بمراقبة تعليمات حظر التجول وضبط كافة اشكال المخالفات المرتبطة بها ، موكدة انها واعتبارا من اليوم ستراقب تنفيذ ما صدر من قرارات حكومية محددة مرتبطة بتزود المواطنين بالمؤن ، وسيتم التعامل بحزم مع اية تجاوزات او استغلال لتلك القرارات لخرق الحظر او التنقل من مكان الى اخر .

مؤكدة انه صدرت التعليمات بحجز كافة المركبات التي لا تحمل تصاريح تخولها المسير على الطرقات ، اضافة الى تسيير دوريات راجلة والية في الاحياء السكنية لمراقبة وضبط اية تجاوزات لتعليمات التزود بالمؤن او التجمعات المخالفة لحظر التجول وضبط الاشخاص الذين يخرجون لغايات اخرى .

وشددت المديرية ان كافة اجراءاتها التي بوشر العمل بها منذ صدور امر الدفاع رقم ٢ ستستمر وبذات النسق دون اي تهاون مع المخالفين ، متمنية من الاخوة المواطنين الالتزام بتعليمات التزود بالمؤن والمواد الاساسية دون اية تجاوز او استغلالها لخرق حظر التجول .

مهيبة بالجميع وفي هذا الظرف الذي نمر به لمواجهة هذا الوباء التكافت سويا ورفع مستوى الوعي لديهم والتحلي بالمسؤولية الوطنية والتزام التعليمات والاوامر التي صدرت للحفاظ على امن المجتمع وسلامة مواطنيه .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies