آخر المستجدات
العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا وفاة سبعيني بفيروس كورونا في مستشفى الامير حمزة محافظ اربد: إرتفاع حصيلة اصابات كورونا في المحافظة إلى 19 اصابة التعليم العالي: قرار امتحان القبول الجامعي جاء في ضوء ارتفاع المعدلات.. ولا مجال لتدخل الواسطة طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة فرض حظر تجول شامل في غور الصافي وغور المزرعة لمدة أسبوعين سيف: الغاء الحجر المؤسسي للقادمين من دول حمراء وصفراء العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد

الامن العام: ضبط 10 اشخاص اطلقوا عيارات نارية وحجز 149 مركبة

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه ومنذ صباح هذا اليوم باشرت مديرية الامن العام وبكافة مديرياتها ووحداتها انفاذ الخطة الامنية الخاصة باعلان نتائج الثانوية العامة وضبط كافة المخالفات والسلوكيات الخاطئة المرتبطة بها ، خاصة ظاهرة اطلاق العيارات النارية والمخالفات المرورية الخطرة .

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى ضبط 10 اشخاص قاموا باطلاق العيارات النارية وضُبطت 10 اسلحة نارية استخدمت من قبلهم ، فيما التحقيقات ما زالت جارية في عدد اخر من المعلومات حول اشخاص اخرين قاموا باطلاق العيارات النارية لحين ضبطهم والاسلحة التي استخدمت فيما جرى ضبط 83 شخصاً ارتكبوا مخالفات استوجبت التوقيف .
 
وفيما يتعلق بالمخالفات المرورية فقد جرى لغاية الان حجز 149 مركبة وتحرير 1364 مخالفة مرورية منذ اعلان نتائج الثانوية العامة لمخالفات ارتبطت بالتعبير الخاطئ عن الفرح (كالمسير على شكل مواكب واخراج الاجسام من المركبات والقيادة بتهور ) واتخذت الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم من حيث تحرير مخالفة وحجز المركبة للمدد القانونية لكل مخالفة تستوجب ذلك وسيتم بعد ذلك احالة المخالفين للحكام الاداريين .

كما وأكد الناطق الاعلامي انه جرى عبر التقنيات الحديثة وكاميرات القيادة والسيطرة رصد عدد من المخالفات المرورية والامنية وسيتم متابعتها وضبط المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .
وتقدمت مديرية الامن العام بالشكر لكل من التزم او قام بالابلاغ عن اية مخالفات او مشاهدات امنية سواء على رقم الطوارئ الموحد 911 او عبر رقم الواتس اب 0797911911 ، حيث تم التعامل مع كافة المعلومات التي وردت بسرية واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها .
 
واهاب الناطق الاعلامي بالاخوة المواطنين الالتزام والتعبير الحضاري عن الفرح وعدم ارتكاب مثل تلك المخالفات ، مؤكداً ان الخطة الامنية التي تشارك بها كافة مديريات ووحدات الامن العام مستمرة لضبط كافة المخالفات اضافة الى منع التجمعات والاحتفالات واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحق كل من يقوم بارتكاب مثل تلك المخالفات.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies