آخر المستجدات
"طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي بشناق: لا عدادات كهرباء "دفع مسبق".. ونواصل تركيب أجهزة لفصل التيار بعد الفاتورة الثالثة المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام.. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية
عـاجـل :

الامن: الاضرار التي لحقت بمنزل كلاب ناتجة عن حجارة وليست اعيرة نارية

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، إنه وبالتحقيق في البلاغ المقدم من الصحفي عمر كلاب مساء أمس تبين ان القضية بدأت كمشاجرة بين الطرفين، كما وأن التحقيق الفني الذي قام به المختبر الجنائي أثبت بأن الأضرار المادية التي لحقت بالمنزل والمركبتين ناتجة عن حجارة وليست ناتجة عن أعيرة نارية.

وأوضح الناطق الإعلامي أن الطرفين تصالحا وتنازلا عن الشكاوى المقدمة لدى المركز الامني المختص.

وكان السرطاوي قال مساء الأربعاء إن بلاغا ورد إلى مديرية شرطة شمال عمان من الصحفي عمر كلاب حول تعرض منزله في منطقة شفا بدران للتهجم من قبل مجموعة من الاشخاص حيث تحرك رئيس المركز الأمني المختص للمكان وبرفقته قوة أمنية، وكان الأشخاص قد غادروا وبالاستماع لأقوال الصحفي كلاب أفاد أن أحد الأشخاص كان يقوم برعي الاغنام بالقرب من منزله حيث طلب من أحد ابنائه الابتعاد عن المنزل ليقوم عندها بالتلفظ بألفاظ نابية وقام برفقة عدد من الأشخاص بإلقاء الحجارة باتجاه المنزل وغادروا المكان.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه وبطلب من الصحفي غادرت القوة الأمنية في حينه، على أن يراجع المركز الأمني لتقديم شكواه، وبعد ذلك ورد اتصال من الصحفي كلاب إلى رئيس المركز الامني يبلغه بعودة ذات الأشخاص وتهجمهم على المنزل بإطلاق عيارات نارية باتجاهه ومن فورها عادت القوة للمكان، وقد غادر الأشخاص حيث تم الكشف على المنزل وتبين وقوع اضرار مادية في مركبتين وتكسير زجاج أحد النوافذ والابواب وبوشر التحقيق في القضية.