آخر المستجدات
باسم سكجها يكتب: عن الحبيب طارق مصاروة "صفقة القرن"... سيناريوهات أمريكية متعددة وحلم فلسطيني مستبعد البطاينة: اجراءات تعيين سائقين في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين الخصاونة لـ الاردن٢٤: ندرس منح اعفاءات لتشجيع العمل على النقل المدرسي هجمات سريلانكا .... رقم مروع جديد لقتلى "تفجيرات القيامة" وتفاصيل مفاجئة عن جنسيات القتلى خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان

الوحش: اتصال هاتفي ألغى توصية النواب برفع سقف اعفاءات ضريبة الدخل إلى 20 ألف دينار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، الدكتور موسى الوحش، إن "تدخلات خارجية" عطلت حسم قانون معدل لقانون ضريبة الدخل لسنة 2018، وذلك بالرغم من قيام أعضاء بالتصويت على توصية برفع سقف اعفاءات الأفراد إلى 10 آلاف دينار، ورفع اعفاءات الأسر إلى 20 ألف دينار في السنة مع منح اعفاءات مشروطة بفواتير تصل إلى 3 آلاف دينار.

وأضاف الوحش لـ الاردن24 إنه وبعد تصويت اللجنة على ذلك القرار، علّق رئيس اللجنة الدكتور خير أبو صعيليك نتيجة التصويت وأجرى اتصالا ليقرر بعدها اعادة التصويت مرة أخرى، حيث خفض سقف الاعفاءات إلى 9 آلاف للفرد و18 ألف دينار للأسرة كما ورد في مشروع الحكومة، مع فارق رفع الاعفاءات المشروطة بوجود فواتير إلى 6 آلاف دينار.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 الاتصال برئيس اللجنة الدكتور خير أبو صعيليك، غير أنه لم يُجب على الهاتف..