آخر المستجدات
رفع العزل الصحي عن آخر 3 مناطق في المفرق أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير

الافراج عن نائب نقيب المعلمين بعد توقيفه لساعات

الاردن 24 -  
أكدت صفحة نائب نقيب المعلمين، الدكتور ناصر النواصرة، الافراج عن القائم بأعمال نقيب المعلمين منتصف ليل (الأحد/ الاثنين) بكفالة، وذلك بعد توقيفه عدة ساعات.

ونقلت الصفحة عن النائب هدى العتوم قولها إنه وبعد التواصل مع وزير الدولة للشؤون القانونية، مبارك أبو يامين، فقد جرى تكفيل النواصرة لحين عرضه على المدعي العام.

وكان الناطق الاعلامي باسم نقابة المعلمين، نور الدين نديم، قال إن توقيف النواصرة جرى خلال توجهه من جرش إلى عمان من أجل صرف شيك خاص برواتب موظفي النقابة ومتابعة ملف رواتب معلمي القطاع الخاص، وحضور اجتماع مع البنك الاسلامي الأردني لدراسة تسهيلات للقطاع الخاص، حيث جرى توقيفه في منطقة صويلح وحجز سيارته.

ولفت نديم إلى أن النقابة سبق أن طلب من رئاسة الوزراء تصريح مرور للنواصرة، غير أنه لم يُمنح التصريح، وحصل على موافقة شفهية من عدد من الوزراء قبل خروجه من محافظة جرش.



 
Developed By : VERTEX Technologies