آخر المستجدات
تواصل العدوان الاسرائيلي على غزة: ارتقاء أربعة شهداء.. والمقاومة تردّ بعشرات الصواريخ توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير.. بل ويُكافؤون! مكافحة الفساد تعلّق على ردود الفعل تجاه احالة قضايا إلى النيابة العامة المشاقبة لـ الاردن24: سنعتصم أمام العمل احتجاجا على عدم اعتمادنا في "خدمة وطن".. والبطاينة يماطل تحديث 7 || النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء اعتصام أمام الخارجية الأربعاء للمطالبة بالإفراج عن معتقلين أردنيين في السعودية ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. والأمن يرد تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف
عـاجـل :

الافراج عن معلمين جرى التعميم عليهما والقبض على أحدهما أثناء توجهه إلى مدرسته

الاردن 24 -  
وائل عكور - أخلت الأجهزة الأمنية سبيل معلمين اثنين بعد توقيف أحدهما وقيام الآخر بتسليم نفسه على خلفية شكوى "إيذاء" تقدّم بها مراسل في مديرية تربية سحاب وشقيق أحد كبار موظفي الوزارة.

وقال المعلمان إنهما تفاجآ بوجود تعميم على اسميهما إثر شكوى في فترة الإضراب، وجرى تحريك التعميم فجر الأربعاء، ومن ثم تم اقتياد أحدهما إلى مركز أمن أحد، إلا أنه تبين أن هناك سوءا في التواصل والتنسيق جرى على إثره التعميم بشكل خاطئ.

وفي التفاصيل، قال المعلمان إنه وخلال فترة الاضراب، قام موظف في التربية "مراسل" بالتهجم على مدرستهم والاساءة لهم على خلفية التزامهم بالاضراب، الأمر الذي دفع 17 معلما لتقديم شكوى قضائية بحقّه.

وأضاف المعلمان لـ الاردن24 إن المشتكى عليه تقدّم بعدها بشكوى تتهم المعلمين بالاعتداء على ابنه، رغم أنه ليس طالبا في نفس المدرسة أصلا.

وخلال قدوم أحد المعلمين إلى مدرسته صباح الأربعاء، قامت دورية شرطة بالتدقيق عليه، واقتياده إلى المركز الأمني، بخلاف الاتفاقية الموقعة بين نقابة المعلمين والحكومة، الأمر الذي دفع زميله الآخر لتسليم نفسه.

وأكد المعلمان أن مدير الشرطة تعهد بمحاسبة ومساءلة الشخص الذي قام بالتعميم على المعلمين بشكل مخالف، قبل أن يقدم اعتذاره منهما.

كما تساءل المعلمان عن سبب عدم انهاء هذه القضية التي جرى رفعها عليهم على خلفية مشاركتهم بالاضراب.