آخر المستجدات
دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر إلى التقاعد النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران المركزي: عودة العمل بتعليمات التعامل مع الشيكات المعادة توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار

الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ العشرات من الأطباء وقفة احتجاجية، الأحد، أمام مبنى مستشفى الأمير حمزة رفضا للاعتداء على الأطباء والكوادر الصحية، والتي كان اخرها الاعتداء بالضرب على الطبيبة روان سامي من قبل مرافقي أحد المرضى.

وحضر إلى مكان الاعتصام وزير الداخلية ووزير الصحة بالوكالة الدكتور وليد المعاني ونقيب الأطباء الدكتور علي العبوس.

وقال مسؤول ملف الاعتداءات في نقابة الأطباء، الدكتور هشام الفتياني، إن الوقفة جاءت للمطالبة بحماية الكوادر الطبية أثناء تقديم الخدمة للمرضى، ووقف ظاهرة الاعتداء على الكوادر الصحية.

وأضاف الفتياني لـ الاردن24 إن الحكومة مطالبة بتغليظ العقوبات من خلال اجراء تعديلات على التشريعات والانظمة لتغليظ العقوبات على المعتدين وعدم اخضاع الاطباء للضغوط بالتنازل عن الحق الشخصي.

وقال إن هذه الوقفة ضمن سلسلة اجراءات تصعيدية ستعلن عنها النقابة لحين الاستجابة إلى مطالبها.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies