آخر المستجدات
الوزير البطاينة يقدّم رواية مرتبكة لحادثة اليرموك ويناقض تصريح ناطقه الرسمي مع اقتراب انتهاء مهمته.. السفير السوري: تجنيس الفلسطينيين خيانة.. وهذا مبرر توقيف بعض الاردنيين اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات لـ الاردن24: اعداد السوريين العائدين الى بلدهم ما زالت متواضعة.. وعدم وفاء دول مانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ
عـاجـل :

الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ العشرات من الأطباء وقفة احتجاجية، الأحد، أمام مبنى مستشفى الأمير حمزة رفضا للاعتداء على الأطباء والكوادر الصحية، والتي كان اخرها الاعتداء بالضرب على الطبيبة روان سامي من قبل مرافقي أحد المرضى.

وحضر إلى مكان الاعتصام وزير الداخلية ووزير الصحة بالوكالة الدكتور وليد المعاني ونقيب الأطباء الدكتور علي العبوس.

وقال مسؤول ملف الاعتداءات في نقابة الأطباء، الدكتور هشام الفتياني، إن الوقفة جاءت للمطالبة بحماية الكوادر الطبية أثناء تقديم الخدمة للمرضى، ووقف ظاهرة الاعتداء على الكوادر الصحية.

وأضاف الفتياني لـ الاردن24 إن الحكومة مطالبة بتغليظ العقوبات من خلال اجراء تعديلات على التشريعات والانظمة لتغليظ العقوبات على المعتدين وعدم اخضاع الاطباء للضغوط بالتنازل عن الحق الشخصي.

وقال إن هذه الوقفة ضمن سلسلة اجراءات تصعيدية ستعلن عنها النقابة لحين الاستجابة إلى مطالبها.