آخر المستجدات
تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع أكثر من ألف مرشح للتعيين في وزارة التربية والتعليم - اسماء سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور
عـاجـل :

الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ العشرات من الأطباء وقفة احتجاجية، الأحد، أمام مبنى مستشفى الأمير حمزة رفضا للاعتداء على الأطباء والكوادر الصحية، والتي كان اخرها الاعتداء بالضرب على الطبيبة روان سامي من قبل مرافقي أحد المرضى.

وحضر إلى مكان الاعتصام وزير الداخلية ووزير الصحة بالوكالة الدكتور وليد المعاني ونقيب الأطباء الدكتور علي العبوس.

وقال مسؤول ملف الاعتداءات في نقابة الأطباء، الدكتور هشام الفتياني، إن الوقفة جاءت للمطالبة بحماية الكوادر الطبية أثناء تقديم الخدمة للمرضى، ووقف ظاهرة الاعتداء على الكوادر الصحية.

وأضاف الفتياني لـ الاردن24 إن الحكومة مطالبة بتغليظ العقوبات من خلال اجراء تعديلات على التشريعات والانظمة لتغليظ العقوبات على المعتدين وعدم اخضاع الاطباء للضغوط بالتنازل عن الحق الشخصي.

وقال إن هذه الوقفة ضمن سلسلة اجراءات تصعيدية ستعلن عنها النقابة لحين الاستجابة إلى مطالبها.