آخر المستجدات
الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين

الاطباء: لن تمر اية حادثة اعتداء دون حساب

الاردن 24 -  
ادانت نقابة الاطباء تكرار ظاهرة الاعتداء على الكوادر الطبية، والاعتداء الأخير الذي تعرضت له طبيبة مقيمة في قسم الجراحة العامة في مستشفى الأمير حمزة.

وقالت النقابة في بيان لها إن ظاهرة الاعتداء على الكوادر الطبية انتشرت بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، واعربت عن استنكارها التام وشجبها لما يحدث بحق كل من يتعرض لإعتداء من كوادرها الطبية.

وأضافت "نعلن وبكل جد وصرامة رفضنا التام لما تعرضت له مقيمة الجراحة العامة في مستشفى الأمير حمزة اليوم من اعتداء وتهجم بالضرب وهي على رأس عملها ونعدكم بأن يكون التصدي لهذه الظاهرة أولى أولياتنا".

ودعت الجهات الرسمية والمسؤولة الوقوف إلى جانب النقابة في سعيها للتصدي لهذه الظاهرة.

وأكدت النقابة انه لن تمر اية حادثة اعتداء دون حساب، وانها ستحرك كل ما تملك من الأدوات القانونية والتصعيدية اللازمة لأخذ حق كل من يعتدى عليه.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies