آخر المستجدات
حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي

الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد عضو مجلس نقابة الأطباء الأردنيين ومسؤول ملف أطباء وزارة الصحة، الدكتور حازم القرالة، أن جميع الخيارات مفتوحة في الاجتماع الطارئ لمجلس النقابة، الأربعاء، وذلك لمواجهة تراجع وزارة الصحة عن التزاماتها تجاه كوادرها.

وقال القرالة لـ الاردن24 إن الوزارة تراجعت عن تعهداتها برفع الحوافز من 30% إلى 40% في الدورة الحالية وصولا إلى 70% خلال الدورات المقبلة، اضافة إلى التراجع عن تسوية ملف الأخصائيين المؤهلين، وتراجعت أيضا عن تشكيل لجنة الاعتراف بالشهادات التي وعد بها الوزير السابق الدكتور غازي الزبن، ما دفع النقابة إلى الدعوة لجلسة طارئة للهيئة العامة لاتخاذ القرار المناسب بشأن هذه الممارسات.

ولفت إلى أن صرف الحوافز هذه الدورة كان منقوصا أيضا وكانت الخصومات من 70-300 دينار على بعض الأطباء، الأمر الذي أثار حفيظة المجلس والأطباء معا، مشيرا إلى أن النقابة لا يمكن أن تتغاضى عن تلك التجاوزات وستطرح جميع الخيارات على الهيئة العامة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies