آخر المستجدات
بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها احالة محافظين في الداخلية على التقاعد بناء على طلبهما "الفئة الثالثة" في التربية يدعون لاعتصام الأحد.. والسائقون يواصلون الاضراب ويلتقون العجارمة ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور هيئة الأسرى: 28 يوماً على إضراب الأسيرة اللبدي وسط تدهور بصحتها زواتي لـ الاردن24: نراجع التعرفة الكهربائية الحالية.. وسنزيل كلّ التشوهات الحريري: خفض رواتب النواب والوزراء 50% .. وقانون لاستعادة الاموال المنهوبة.. والغاء وزارة الاعلام الحراك المطلبي اللبناني في يومه الخامس: ماذا يقول "حزب الله"؟ الغنميين لـ الاردن24: اللجنة الخاصة تُماطل في حسم قضية علاجي.. وزودتها بكافة التقارير تواصل اضراب سائقي التربية: رفض لقرار صرف علاوة الميدان.. ومديريات تستعين بسائقين من دوائر أخرى النقابات تطالب الحكومة بالضغط على إسرائيل للإفراج عن اللبدي ومرعي

الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد عضو مجلس نقابة الأطباء الأردنيين ومسؤول ملف أطباء وزارة الصحة، الدكتور حازم القرالة، أن جميع الخيارات مفتوحة في الاجتماع الطارئ لمجلس النقابة، الأربعاء، وذلك لمواجهة تراجع وزارة الصحة عن التزاماتها تجاه كوادرها.

وقال القرالة لـ الاردن24 إن الوزارة تراجعت عن تعهداتها برفع الحوافز من 30% إلى 40% في الدورة الحالية وصولا إلى 70% خلال الدورات المقبلة، اضافة إلى التراجع عن تسوية ملف الأخصائيين المؤهلين، وتراجعت أيضا عن تشكيل لجنة الاعتراف بالشهادات التي وعد بها الوزير السابق الدكتور غازي الزبن، ما دفع النقابة إلى الدعوة لجلسة طارئة للهيئة العامة لاتخاذ القرار المناسب بشأن هذه الممارسات.

ولفت إلى أن صرف الحوافز هذه الدورة كان منقوصا أيضا وكانت الخصومات من 70-300 دينار على بعض الأطباء، الأمر الذي أثار حفيظة المجلس والأطباء معا، مشيرا إلى أن النقابة لا يمكن أن تتغاضى عن تلك التجاوزات وستطرح جميع الخيارات على الهيئة العامة.