آخر المستجدات
رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي

"الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية

الاردن 24 -  
قال نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس انه تم الاتفاق مع وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري، على العودة على التعديلات التي طرأت على "تعليمات تعاقدات شركات التأمين وشركة ادارة النفقات والخدمات التأمينية الطبية مع مقدمي الخدمات الطبية".
واضاف في تصريح صحفي عقب لقاء عاجل عقده مع وزير الصناعة والتجارة انه تم الاتفاق مع الوزير على اعادة المادة 3 و6 من التعليمات التي تلزم شركات التامين بلاحة الاجور التي تصدرها النقابة بالتعاون مع وزارة الصحة.
واشار د.العبوس انه تم خلال اللقاء التأكيد على ضرورة الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية، وعدم التعرض لصلاحيات النقابة في هذا المجال.
وفيما يتعلق بمطلب النقابة منح الاطباء المقيمين المؤهلين في وزارة الصحة مسمى "اخصائي مؤهل" قال د.العبوس، ان النقابة خاطبت رئيس الوزراء د.عمر الرزاز بهذا الخصوص، وانه تلقى اتصالا من وزير الصحة د.سعد الجابر عرض خلاله عقد لقاء لمناقشة موضوع المسمى.
واوضح ان النقابة اعترضت على تشكيل لجنة من عدة جهات لبحث منح الاطباء المؤهلين لقب "اخصائي مؤهل"، وطالبت بالغائها، كونها تشكل تعديا على صلاحيات الهيئة العامة التي اقرت اللقب.
وبين د.العبوس ان النقابة طلبت في الخطاب الذي وجهته لرئيس الوزراء عقد لقاء عاجل لمناقشة عدة قضايا من بينها قضية المسمى للطبيب المقيم المؤهل وقضية صندوق التقاعد والوضع المالي الحرج الذي يمر به الصندوق .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies