آخر المستجدات
جابر: الإعلان عن أسماء الدول المتفق على التواصل معها وبروتوكول فتح المطار قريبا شقيق راكان محمود يؤكد للأردن24 عدم معرفة أسباب اعتقاله حتى الآن تفاصيل عزل عمارة النزهة بعد تسجيل أول إصابة بالكورونا منذ 8 أيام الحكومة : تعيين 52 وزيرا في عامين ليس هدرا للمال العام الكنيست: أمريكا ليست مهتمة حاليًا بتطبيق خطة الضم تعرض دوريات مكافحة التهريب لإطلاق الرصاص وضبط المهربين نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات: خفضناها أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين

الارصاد الجوية تصدر عدة تحذيرات ليوم الجمعة

الاردن 24 -  

 

حذرت دائرة الأرصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي ستشهد هطولاً للمطر يوم غد الجمعة.

كما حذرت في تقرير لها من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة وأماكن تجمع المياه وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

وحذرت من خطر العواصف الرعدية وتساقط حبات البرد.

واشارت الى ان المملكة ستبقى بمشيئة الله يوم غد الجمعة تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتسود أجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتهطل زخات من المطر على فترات في مناطق مختلفة من المملكة، تكون غزيرة أحياناً ويصحبها البرق والرعد وتساقط حبات من البرد في بعض المناطق، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

 
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies