آخر المستجدات
تسجيل 35 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكرك تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا في معان الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 التربية تقرر تحويل (17) مدرسة للتعليم عن بُعد خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا من كورونا لشهر أيلول تسجيل وفاتين و(354) اصابة محلية جديدة بكورونا.. وجابر يبرر انخفاض عدد الاصابات توق يعلن تأجيل موعد بدء الدراسة في الجامعات العضايلة: لا حظر شامل قادم.. وعقوبات بحقّ مسؤولين في (37) مؤسسة حكومية المدعي العام يوقف شخصا هدد راغبين بالترشح في اربد عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! الكباريتي ينتقد التخبط الحكومي: نريد أن نرى ضوءا نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم

الارصاد الجوية تحذر من الانزلاقات والسيول

الاردن 24 -  
- حذرت دائرة الأرصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول الامطار ومن خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار وخصوصا في مناطق البادية.

كما حذرت الدائرة في تقريرها اليوم الاحد، من خطر تشكل السيول خلال ساعات المساء والليل الأولى خصوصا في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة بما فيها مدينة العقبة وخطر حدوث البرق وتساقط حبات البرد ولاسيما في جنوب وشرق المملكة.

وقال مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندس حسين المومني، ان المملكة تتأثر اليوم بحالة من عدم الاستقرار الجوي؛ وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة، وتهطل زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، يتوقع أن تكون غزيرة أحياناً خصوصا في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة بما فيها مدينة العقبة، وان تكون مصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد أحياناً؛ ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة.
-- (بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies