آخر المستجدات
الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين

الاردن يوقف تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية

الاردن 24 -  
أكد وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري وفرة المخزون الاستراتيجي من مختلف المواد التموينية في المملكة من المواد المنتجة محليا والمستوردة حيث تعمل الوزارة بتشاركية وتنسيق مستمر مع القطاع الخاص لأجل المحافظة على المخزون عند أعلى المستويات.

وفي اطار الاجراءات الاحترازية المتخذة للمحافظة على المخزون في ظل أزمة كورونا والتداعيات التي قد تنجم عنها وأثارها المحتملة على ألاسواق العالمية فقد قرر الحموري وقف العمل بمنح رخص تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية وذلك اعتبارا من يوم أمس الأول الاثنين السادس من نيسان الحالي.

وقال الحموري إن القرار جاء في ضوء ما يشهده العالم من تزايد انتشار مرض فايروس كورونا وما يتبعه من اغلاقات في الأسواق العالمية والعربية وما قد يلحق من أضرار على الأسواق التجارية الأردنية.

وأضاف أن الوزارة تقوم حاليا بدراسة المخزون الاستراتيجي من المواد الغذائية ومخزون المواد الأولية التي تدخل في صناعة المواد الغذائية بهدف الوقوف عن كثب على كميات المخزون المتوفر.

وأشار الحموري الى أن قرار وقف تصدير واعادة تصديرالمواد الغذائية سيستمر الى حين الانتهاء من دراسة تقييم المخزون الاستراتيجي من المواد الغذائية المواد الخام الداخلة في صناعتها.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies