آخر المستجدات
أبرز التعديلات على نظام تعيين الوظائف القيادية الحملة الوطنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز تخوض معركتها الأخيرة.. والكرة في ملعب النوّاب تضامنا مع السجناء السياسيين.. وسم #بكفي_اعتقالات يتصدر تويتر في اليوم العالمي لحقوق الإنسان الطفايلة في مسيرة وسط البلد: إحنا أسسنا عمان.. يلّا نمشي عالديوان على هامش الموازنة.. خبراء اقتصاديّون يحذّرون من الخلل المالي الهيكلي ويدعون لعدم الإعتماد على ضريبة المبيعات اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. أين يقع الأردن؟ صورة صادمة من داخل مصبغة البشير.. وزريقات لـ الاردن24: نرصد كافة مخالفات شركات النظافة معتقلون سياسيون يواصلون الاضراب عن الطعام.. ومنع الزيارة عن المشاقبة اسماعيل هنية: أمن الأردن خطنا الأحمر.. ومعه بالقلب والسيف.. ورقابنا دون الوطن البديل الامن يهدم خيمة بحارة الرمثا.. والمعتصمون يتعهدون باعادة بنائها بما فيهم المياومة.. مجلس الأمانة يوافق على زيادة رواتب العاملين في أمانة عمان تحذيرات داخلية إسرائيلية من تداعيات ضم غور الأردن متقاعدو الضمان يحتجون أمام النواب على استثنائهم من زيادات الرواتب سقوط قصارة أسقف ثلاثة صفوف في سما السرحان: الادارة تعلق الدوام.. والوزارة ترسل فريقا هندسيا - صور السقاف لـ الاردن24: الضمان لن يدخل أي مشاريع لا تحقق عائدا مجزيا.. والصندوق المشترك قيد الدراسة الحكومة: وفاة و49 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن البترول الوطنية: نتائج البئر 49 مبشرة.. وبدء العمل على البئر 50 قريبا الحكومة خفضت مخصصات دعم الخبز والمعالجات الطبية للعام القادم! هل ترفع الحكومة أجور العلاج في مستشفياتها؟ القبض على المتورطين بسلب ٥٣ دينارا من فرع بنك في وادي الرمم - صور
عـاجـل :

الاردن × استراليا.. مستوى هابط وخسارة متوقعة تستوجب استقالة اتحاد الكرة واقالة فيتال

الاردن 24 -  
محرر الشؤون الرياضية - خسارة جديدة مُني بها منتخبنا الوطني لكرة القدم أمام نظيره الاسترالي ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، الخميس، ليتراجع في ترتيب المجموعة الثانية إلى المركز الثالث، ويفقد فرصته -عمليا- في المنافسة على التأهل إلى كأس العالم القادمة.

الخسارة المؤلمة، كانت متوقعة ومنتظرة في ظلّ الأداء المتواضع الذي ظهر عليه المنتخب منذ تكليف البلجيكي فيتال بوركيلمانز بالادارة الفنية للمنتخب، فالرجل سجّل فشلا ذريعا في رسم شكل للفريق الأول والتعامل مع مختلف الخصوم، بالرغم من كلّ الكفاءات والعناصر المميزة التي تملكها الكرة الأردنية.

الحقيقة أن فيتال هو المسؤول الثاني عن هذا الخروج المبكّر من تصفيات كأس العالم؛ اتحاد الكرة هو المسؤول الأول، فلقد حذّرنا كما حذّر كثير من المراقبين والرياضيين من خطورة بقاء البلجيكي على رأس الادارة الفنية للمنتخب، لكن الاتحاد لم يلتفت إلى كلّ هذه التحذيرات والمطالبات الشعبية باقالة فيتال، بل وظلّ يُدافع عن الرجل!

اللافت، أن هذا المستوى الهابط من الأداء جاء بالرغم من كلّ التسهيلات التي جرى تقديمها للمنتخب والجهاز الفني، وتوقيف البطولات المحلّية فترة طويلة من أجل تفريغ اللاعبين المحليين، بالاضافة إلى المعسكرات والأموال التي تُصرف على المنتخب.

اليوم، نجدد مطالبتنا باستقالة الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم كلّها، برئيسها وأعضائها، فالأمر لم يعد يحتمل مزيدا من الانتظار، خاصة وأننا ندفع ثمن هذا الفشل من جيوبنا وعلى حساب صحّتنا..