آخر المستجدات
تسجيل 20 ألف قضية تهرّب جمركي بقيمة 26 مليون دينار أبو علي: قمنا بـ 20 جولة تفتيشية على كبار المكلّفين.. وتسلمنا 875 طلب تسوية ومصالحة العضايلة: لا نملك احصائية حول الأردنيين الذين فقدوا وظائفهم في الخليج جابر: تغيير آلية عزل مصابي كورونا.. وتسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم التربية تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص الرزاز: منذ بداية 2020 هناك 88 مليون دينار قضايا مال عام منظورة في المحاكم - فيديو الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان الموافقة على تكفيل الناشط علاء العياصرة العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا

الاردن × استراليا.. مستوى هابط وخسارة متوقعة تستوجب استقالة اتحاد الكرة واقالة فيتال

الاردن 24 -  
محرر الشؤون الرياضية - خسارة جديدة مُني بها منتخبنا الوطني لكرة القدم أمام نظيره الاسترالي ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، الخميس، ليتراجع في ترتيب المجموعة الثانية إلى المركز الثالث، ويفقد فرصته -عمليا- في المنافسة على التأهل إلى كأس العالم القادمة.

الخسارة المؤلمة، كانت متوقعة ومنتظرة في ظلّ الأداء المتواضع الذي ظهر عليه المنتخب منذ تكليف البلجيكي فيتال بوركيلمانز بالادارة الفنية للمنتخب، فالرجل سجّل فشلا ذريعا في رسم شكل للفريق الأول والتعامل مع مختلف الخصوم، بالرغم من كلّ الكفاءات والعناصر المميزة التي تملكها الكرة الأردنية.

الحقيقة أن فيتال هو المسؤول الثاني عن هذا الخروج المبكّر من تصفيات كأس العالم؛ اتحاد الكرة هو المسؤول الأول، فلقد حذّرنا كما حذّر كثير من المراقبين والرياضيين من خطورة بقاء البلجيكي على رأس الادارة الفنية للمنتخب، لكن الاتحاد لم يلتفت إلى كلّ هذه التحذيرات والمطالبات الشعبية باقالة فيتال، بل وظلّ يُدافع عن الرجل!

اللافت، أن هذا المستوى الهابط من الأداء جاء بالرغم من كلّ التسهيلات التي جرى تقديمها للمنتخب والجهاز الفني، وتوقيف البطولات المحلّية فترة طويلة من أجل تفريغ اللاعبين المحليين، بالاضافة إلى المعسكرات والأموال التي تُصرف على المنتخب.

اليوم، نجدد مطالبتنا باستقالة الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم كلّها، برئيسها وأعضائها، فالأمر لم يعد يحتمل مزيدا من الانتظار، خاصة وأننا ندفع ثمن هذا الفشل من جيوبنا وعلى حساب صحّتنا..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies