آخر المستجدات
135 عضوا من الكونغرس يوقعون عريضة تدعو بومبيو للتراجع عن قرار المستوطنات الهواملة: لن أسمح لأحد أن يتهمني.. وشقيق نائب يدير شركة حكومية ولا يملك خبرة ادارة "دكان" التربية لـ الاردن24: الترفيعات الجوازية والوجوبية الشهر القادم.. ونعمل على حصر الشواغر غانتس يطالب نتنياهو بالاستقالة فوراً الاردن: نشاط الجمعة السوداء ينصب عبر التجارة الالكترونية “الصحة” تنفي المعلومات الواردة في فيديو متداول لمستشفى الرويشد الملك يتحدث عن العلاقات الأردنية الإسرائيلية: هي في أسوأ حالاتها الآن اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور بعد ليلة دامية.. 3 قتلى وعشرات المصابين بمواجهات في بغداد بعد اتهامه رسميا بالفساد.. نتنياهو يواجه المجهول: عليه تسليم جميع مناصبه جلسة للنطق بالحكم على الشيخ رائد صلاح الأحد صداح الحباشنة: مجلس النواب الحالي هو الأسوأ بتاريخ المملكة.. والنواب تآمروا مع الحكومة على الشعب طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً شاهد- مسلمة حبلى تتعرض لضرب وحشي في أستراليا والدوافع عنصرية لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي
عـاجـل :

الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات - أعلن الأدلاء السياحيون فض الاعتصام الذي اقيم اليوم امام مبنى وزارة السياحة والاثار وفي جرش والبتراء والعقبة للمطالبة بحقوقهم، وذلك بعد اتفاق مع وزيرة السياحة مجد شويكة وأمين عام الوزارة.

وقال رئيس جمعية الأدلاء السياحيين، رائد عبدالحق، إن الجمعية تعرضت لمحاولات تهميش من قبل الوزارة وتجاهل دورها في تطوير المهنة.

واضاف عبدالحق لـ الاردن24 إن الوزارة أعلنت قبول أدلاء سياحيين في الدورات التي اعلنت عنها لا يحملون مؤهلات علمية ودون الرجوع الى الجمعية، ما سيؤدي الى تراجع المهنة.

ولفت الى ان الجمعية ليست مع اغلاق الباب أمام الراغبين بالعمل في المهنة، وتريد خريجين ناطقين باللغات الاجنبية، ولكن الأصل أن يتمّ انتقاء المشتغلين فيها وبما يضمن عدم الاساءة إلى سمعتها.