آخر المستجدات
أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة انتخابات اسرائيل: نتنياهو خسر وغانتس لم يفز المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا نقابة الأطباء تقرر بدء اجراءات تصعيدية لتحصيل حقوق منتسبيها هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الملك: قلقون من تصريحات نتنياهو.. وهذا سينعكس على العلاقات بين اسرائيل والاردن ومصر مكافحة الفساد: ملفات جديدة إلى القضاء.. وفريق متخصص يتابع عطاءات مستشفى السلط الفلاحات: الامن داهم زنزانة صندوقة وصادر دفاتره.. وتعديلات الجرائم الالكترونية تجعل كلّ أردني متهما الاحتلال يؤجل محاكمة أسير أردني مصاب بالسرطان.. وذووه يطالبون الخارجية بمتابعة القضية آلاف المعلمين في اربد: العلاوة ما بتضيع.. لو أضربنا أسابيع نديم لـ الاردن٢٤: تدخل الفايز والطراونة يبشر بامكانية العودة لطاولة الحوار.. ولدينا قاعدة أساسية وهادنة لـ الاردن٢٤: اعلان أسماء المستفيدين من البعثات الخارجية بعد انتهاء المناقلات جابر لـ الاردن٢٤: أوشكنا على التوصل لاتفاق مع النقابات الصحية.. ولا مساس بالمكتسبات فتح شارع الجيش امام الحركة المرورية
عـاجـل :

الاخوان المسلمين تدعو الاردن للتمسك بموقفه من صفقة القرن

الاردن 24 -  
أصدرت جماعة الإخوان المسلمين تصريحا صحفيا، الأربعاء، حول ما تردد من أنباء عن مشاركة الأردن في مؤتمر البحرين الذي يمهد لـ صفقة القرن، أكدت فيه ضرورة استمرار الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن بذات الصلابة الوضوح منذ بدء الحديث عنها.
 

ودعت الجماعة للحفاظ على وحدة الموقف رسميًا وشعبيًا لتفويت الفرصة على المتربصين بقضية الامة المركزية.

وتاليا نص التصريح:

تصريح صحفي صادر عن جماعة الإخوان المسلمين حول ما تردد عن مشاركة الأردن في ورشة البحرين
 

تناقلت وسائل اعلام محلية وعالمية ، أنباء عن مشاركة الاردن في ورشة المنامة الاقتصادية ، والتي تعتبر خطوة على طريق تنفيذ صفقة القرن المشؤومة ، والتي رفضها الاردن شعبياً ورسمياً على أعلى المستويات ، ذلك الموقف الذي عبر عن ضمير الاردنيين جميعاً ، ولا زال يمثل حالة أجماع وطني ، أسهم في اضعاف فرص نجاح الصفقة ، وفي دعم الموقف الفلسطيني ، حيث شكل الموقفان عاملاً رئيساً في العمل على افشال المشروع المؤامرة ، وان جماعة الاخوان المسلمين تؤكد ضرورة استمرار الموقف الرافض للصفقة بذات الصلابة والوضوح ، والحفاظ على وحدة الموقف رسمياً وشعبياً ، وتفويت الفرصة على المتربصين والمفرطين بقضية الأمة المركزية .

والله أكبر ولله الحمد


المكتب الاعلامي – جماعة الاخوان المسلمين
عمان – الاردن
12/6/2019 م