آخر المستجدات
أطباء يرفضون اتفاق نقابتهم مع الصحة: مخجل وصادم! متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور رشيد: تراجع الأردن درجة على مؤشر مدركات الفساد الشحاحدة لـ الاردن24: القرار الكويتي مبرر.. ونركز على تغيير النمط الزراعي مصدر لـ الاردن24: الاتصالات مع سوريا لم تنقطع جابر لـ الاردن24: اتفقنا مع الأطباء حول مطالبهم.. واعتماد المسار المهني اعتبارا من 2020 منخفض جوي اليوم وهطولات غزيرة ليلا بالمناطق الشمالية والوسطى ترجيح تثبيت أسعار المحروقات للشهر القادم الضريبة توضح حول اجراءات تفتيش مستشفى خاص: معلومات استوجبت زيارة مفاجئة كوشنر يلغي زيارته لإسرائيل والبيت الأبيض يعارض "الضم" قبل الصفقة الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات

الاخوان المسلمين تحمل الدول العربية المهرولة للتطبيع وقلب أولويات الصراع مسؤولية الاعتداءات على الأقصى

الاردن 24 -  
أ‎دانت جماعة الإخوان المسلمين بشدة ماقامت به قوات الاحتلال الصهيوني من اقتحامات للمسجد الاقصى المبارك والاعتداء على المرابطين فيه بشكل وحشي. 

وفقا لبيان صادر عنها وجاء في البيان "هذا السلوك الارهابي الذي تمارسه سلطات الاحتلال لن يغير من واقع مدينة القدس وهويتها العربية والإسلامية وستكشف كل مؤامرته في فرض واقع جديد يزوّر هوية القدس وقلبها المسجد الأقصى المبارك". 

وأكدت أن "تصاعد وتيرة هذه الاعتداءات ما كان ليتم بهذا الشكل لولا الواقع الرسمي العربي المؤسف، وهرولة بعض النظم السياسية في المنطقة إلى التطبيع مع الكيان المحتل وقلب أولويات الصراع مع العدو المحتل ومحاولة إدماج الكيان الغاصب في المنطقة". 

كما حيّت الجماعة صمود المقدسيين والمرابطين الذين وقفوا ببسالة وبصدور عارية لمواجهة المحتل وبطشه والدفاع عن المسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، وقالوا" لندعو أحرار العالم للوقوف مع الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة للدفاع عن وطنه ومقدساته وتحرير أرضه من آخر احتلال في المنطقة".‎

وتاليا نص البيان كما ورد ل الاردن 24 نسخة منه :

تصريح صحفي صادر عن الناطق الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين

تدين جماعة الإخوان المسلمين بشدة ما قامت به سلطات الإحتلال الصهيوني من اقتحام للمسجد الأقصى المبارك، والإعتداء على المرابطين فيه بشكل همجي وحشي في 
أول أيام عيد الأضحى المبارك، في استهتار كبير بمشاعر الأمة العربية والإسلامية واستفزاز لها.
إن هذا السلوك الإرهابي الذي تمارسه سلطات الاحتلال لن يغير من واقع مدينة القدس وهويتها العربية والإسلامية، وستفشل كل مؤامراته في فرض واقع جديد يزور هوية القدس وقلبها المسجد الأقصى المبارك.

إن جماعة الإخوان المسلمين تؤكد أن تصاعد وتيرة هذه الإعتداءات ما كان ليتم بهذا الشكل لولا الواقع الرسمي العربي المؤسف، وهرولة بعض النظم السياسية في المنطقة إلى التطبيع مع الكيان المحتل وقلب أولويات الصراع مع العدو المحتل ومحاولة إدماج الكيان الغاصب في المنطقة.

إننا إذ نحيي صمود المقدسيين والمرابطين الذي وقفوا ببسالة وبصدور عارية لمواجه المحتل وبطشه والدفاع عن المسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، لندعو أحرار العالم للوقوف مع الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة للدفاع عن وطنه ومقدساته وتحرير أرضه من آخر احتلال في المنطقة.

حمى الله القدس وثبت أقدام المرابطين والله أكبر ولله الحمد

الناطق الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين
عمان _ الأردن 
الاحد الموافق 11-8-2019