آخر المستجدات
"مظاهرات فلويد" تتحدى الحظر وعائلته تطالب بالعدالة 53 عامًا على ذكرى النكسة تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء (اسماء) اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو

الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصلت الأسيرة الأردنية، هبة اللبدي، اضرابها المفتوح عن الطعام لليوم السابع والعشرين على التوالي احتجاجا على اعتقالها من قبل قوات الاحتلال الصهيوني.

وقال شقيق الأسيرة الأردنية، حاتم اللبدي، إن المحامي أبلغ العائلة بأنه سيقدم استئنافا للقرار الذي أصدرته المحكمة بتمديد اعتقالها الاداري، وفي حال الرفض سيتم الطعن لدى المحكمة العليا.

وأضاف اللبدي لـ الاردن٢٤ إن المحامية زارت هبة في سجنها، وقد أبلغتها هبة باعطائها "ماء وملح" لتبقى على قيد الحياة، اضافة إلى حبة فيتامين لم تستطع ابتلاعها.

كما زارها أيضا وفد من الصليب الأحمر الدولي للاطمئنان على وضعها الصحي يوم الأربعاء الماضي.

وطالب وزارة الخارجية بتكثيف الضغوط على سلطات الاحتلال لاطلاق سراحها، لتكون رديفا للجهود القانونية.

وكانت محكمة الاحتلال قررت الخميس تمديد اعتقال الأردنية هبة اللبدي اداريا لمدة خمسة أشهر.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies