آخر المستجدات
مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه! المومني تسأل الحكومة عن المناهج توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات توضيح هام حول اعادة هيكلة رواتب موظفي القطاع العام رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة
عـاجـل :

الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - يخضع المواطن الأردني، محمد مصلح، للمحاكمة من قبل سلطات الاحتلال الصهيوني وذلك بعد اعتقاله بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالقرب من مدينة الخضيرة بتاريخ ٢٢ تموز ٢٠١٩.

وأصيب الأسير مصلح برصاص شرطة الاحتلال في قدمه وتم نقله الى مشفى هلل بمدينة يافا.

 وقال  مقرر لجنة الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال، فادي فرح، إن قوات الاحتلال تمنع مقابلة الأسير أثناء فترة التحقيق، مشيرا إلى وجود قلق على وضعه الصحي.

وأضاف فرح ل الاردن٢٤ إن اللجنة لا تعرف حتى اللحظة أي أخبار أو معلومات عن الأسير مصلح، مشيرا إلى أن جميع المعلومات تؤكد أن التهمة ملفقة من قبل الجنود الصهاينة وأنه لم يكن يحمل أي سكين أثناء اعتقاله.

واستهجن عدم اصدار وزارة الخارجية أي بيان أو تصريح عن وضع الأسير محمد مصلح، لافتا إلى أن عدد الأسرى الأردنيين لدى سلطات الاحتلال يبلغ ١٩ أسيرا وفي حال توقيف محمد سيرتفع إلى ٢٠.

يشار إلى أن المواطن محمد مصلح  يقطن في محافظة الزرقاء بمنطقة جبل الأميرة رحمة.

ومن جانبها، حاولت الاردن٢٤ التواصل مع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، إلا أن الناطق الاعلامي باسم الوزارة سفيان القضاة لم يجب.