آخر المستجدات
المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي النواصرة يتحدث عن تهديدات.. ويؤكد: نتمسك بالاعتذار والاعتراف بالعلاوة وادراجها على موازنة 2020 المعلمين: محافظات العقبة ومعان وعجلون تنضم لقائمة المشاركين في الفعاليات التصعيدية انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية
عـاجـل :

الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - يخضع المواطن الأردني، محمد مصلح، للمحاكمة من قبل سلطات الاحتلال الصهيوني وذلك بعد اعتقاله بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالقرب من مدينة الخضيرة بتاريخ ٢٢ تموز ٢٠١٩.

وأصيب الأسير مصلح برصاص شرطة الاحتلال في قدمه وتم نقله الى مشفى هلل بمدينة يافا.

 وقال  مقرر لجنة الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال، فادي فرح، إن قوات الاحتلال تمنع مقابلة الأسير أثناء فترة التحقيق، مشيرا إلى وجود قلق على وضعه الصحي.

وأضاف فرح ل الاردن٢٤ إن اللجنة لا تعرف حتى اللحظة أي أخبار أو معلومات عن الأسير مصلح، مشيرا إلى أن جميع المعلومات تؤكد أن التهمة ملفقة من قبل الجنود الصهاينة وأنه لم يكن يحمل أي سكين أثناء اعتقاله.

واستهجن عدم اصدار وزارة الخارجية أي بيان أو تصريح عن وضع الأسير محمد مصلح، لافتا إلى أن عدد الأسرى الأردنيين لدى سلطات الاحتلال يبلغ ١٩ أسيرا وفي حال توقيف محمد سيرتفع إلى ٢٠.

يشار إلى أن المواطن محمد مصلح  يقطن في محافظة الزرقاء بمنطقة جبل الأميرة رحمة.

ومن جانبها، حاولت الاردن٢٤ التواصل مع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، إلا أن الناطق الاعلامي باسم الوزارة سفيان القضاة لم يجب.