آخر المستجدات
القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات الضريبة: لجنة التسويات تدرس الطلبات المقدمة لها أولا بأول الرزاز يشكل لجنة للوقوف على حيثيات حادثة التسمّم في عين الباشا محادين لـ الاردن24: أسعار جميع أصناف الخضار والفواكه منخفضة باستثناء الثوم ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير جابر لـ الاردن24: قائمة جديدة للدول الخضراء خلال ثلاثة أيام وزير الزراعة يوضح حول شحنة الدجاج المستوردة من أوكرانيا النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بحادث سير الغذاء والدواء تغلق 4 منشآت غذائية وتنذر 51 وتوقف 12 عن العمل ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي الثاني بمناطق البلقاء الى 109 حالات التفتيش على أكثر من 120 الف منشأة واغلاق حوالي 2400 منها مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب الغذاء والدواء تعلن نتائج عينات الدواجن تعليمات صحية جديدة للمنشآت التجارية خلال ساعات وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور اقبال متوسط على شراء الأضاحي.. والطلب على الروماني يفوق البلدي حوادث التسمم تشلّ حركة المطاعم في العيد.. والعواد يطرح تساؤلا هاما عن مصدر الاصابات مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة رسالة مهمة وعاجلة إلى رئيسنا الرزاز!

الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - يخضع المواطن الأردني، محمد مصلح، للمحاكمة من قبل سلطات الاحتلال الصهيوني وذلك بعد اعتقاله بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالقرب من مدينة الخضيرة بتاريخ ٢٢ تموز ٢٠١٩.

وأصيب الأسير مصلح برصاص شرطة الاحتلال في قدمه وتم نقله الى مشفى هلل بمدينة يافا.

 وقال  مقرر لجنة الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال، فادي فرح، إن قوات الاحتلال تمنع مقابلة الأسير أثناء فترة التحقيق، مشيرا إلى وجود قلق على وضعه الصحي.

وأضاف فرح ل الاردن٢٤ إن اللجنة لا تعرف حتى اللحظة أي أخبار أو معلومات عن الأسير مصلح، مشيرا إلى أن جميع المعلومات تؤكد أن التهمة ملفقة من قبل الجنود الصهاينة وأنه لم يكن يحمل أي سكين أثناء اعتقاله.

واستهجن عدم اصدار وزارة الخارجية أي بيان أو تصريح عن وضع الأسير محمد مصلح، لافتا إلى أن عدد الأسرى الأردنيين لدى سلطات الاحتلال يبلغ ١٩ أسيرا وفي حال توقيف محمد سيرتفع إلى ٢٠.

يشار إلى أن المواطن محمد مصلح  يقطن في محافظة الزرقاء بمنطقة جبل الأميرة رحمة.

ومن جانبها، حاولت الاردن٢٤ التواصل مع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، إلا أن الناطق الاعلامي باسم الوزارة سفيان القضاة لم يجب.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies