آخر المستجدات
العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور منخفض جوي جديد اليوم وتحذيرات من تشكل السيول “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد الطفايلة في مسيرة المتعطلين عن العمل: إذا ما بتسمعونا.. عالرابع بتلاقونا سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي وفاة متقاعد سقط من أعلى السور المقابل لمجلس النواب خلال اعتصام الثلاثاء ترفيعات واحالات واسعة على التقاعد في وزارة الصحة - اسماء وقفة أمام الوطني لحقوق الإنسان تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام الخميس توق يُشعر جامعات رسمية بضرورة تعيين أعضاء هيئة تدريس أو خفض عدد طلبتها الكنيست تصادق على حل نفسها والدعوة لانتخابات جديدة شج رأس معلم وإصابة ٤ آخرين في اعتداء على مدرسة الكتيفة في الموقر دليل إرشادي لطلبة التوجيهي المستنفدين حقهم من 2005 إلى 2017 اجراءات اختيار رئيس للجامعة الهاشمية تثير جدلا واسعا بين الأكاديميين

الاجهزة الامنية تمنع الناشط احمد النعيمات من السفر .. وتترك عائلته تسافر وحدها - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - منعت الأجهزة الأمنية الناشط الحراكي أحمد النعيمات من السفر مع عائلته، فجر الخميس، دون ابداء الأسباب أو توجيه تهمة له من قبل الجهات المعنية.

وقال النعيمات لـ الاردن24 إن الأجهزة الأمنية أعادته من المطار أثناء سفره إلى تركيا رفقة عائلته دون أن تعتقله أو توجه له تهمة أو تكشف عن أسباب المنع من السفر.

ولفت إلى شعوره بالتضييق عليه بعد أن قامت الأجهزة الأمنية بمنعه من السفر وبعد انهاء خدماته من العمل، اضافة إلى عدم قدرته على توفير أسباب العيش لأسرته.

واختتم النعيمات حديثه بالقول: "لا أعرف أسباب منعي من السفر رغم أني لست متهما ببيع الفوسفات ولا المطار ولا الميناء ولم اقم ببيع مقدرات الوطن، وكان كلّ همي ايجاد عمل لي لتوفير سبل العيش الكريم لأسرتي".

ومن جانبها، حاولت الاردن24 التواصل مع الناطق الاعلامي في مديرية الأمن العام للاستفسار عن سبب منع السفر وإذا ما كان هنالك طلب على الشاب النعيمات، غير أنه لم يُجب..