آخر المستجدات
مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور لجنة التحقيق في فاتورة الكهرباء تضع الثقة بالمؤسسات الرسمية على محك الإختبار الكويت: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 43 شخصا البطاينة يستثني موظفي شركة حكومية من قرار مجلس الوزراء بالاحالة على التقاعد! الكيلاني لـ الاردن24: أربعة مصانع ستبدأ انتاج الكمامات.. والنقص عالمي السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً اللواء المهيدات يسلط الضوء على أحد رفاق السلاح لأربعة ملوك هاشميين: لم يلتفت إليه أحد - صور النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو ذبحتونا: الحكومة لم تلتزم بوعدها.. وأكثر من 20 ألف طالب سيحرمون من المنح والقروض العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور المستقلة تنشر سجلات الناخبين للانتخابات النيابية على موقعها الالكتروني اجراءات جديدة لمواجهة الكورونا: مستشفى ميداني في خو ومبنى مستقل في حمزة.. وانتاج كمامات على نطاق واسع القطيشات يكتب: توقيف الصحفيين في قضايا المطبوعات والنشر مخالف للدستور الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى وزارة الشباب تلغي انتخابات نادي موظفي أمانة عمان.. وتعين هيئة ادارية جديدة - اسماء الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون.. وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة
عـاجـل :

اعتقال عضو في الشراكة والانقاذ.. والحباشنة لـ الاردن24: الرزاز يعيش كابوس الملقي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن النائب صداح الحباشنة حملة الاعتقالات التي قال إن الحكومة تقوم بها بحقّ ناشطين سياسيين ومشاركين في الحراك الشعبي، وذلك قبيل أيام من شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن تلك الاعتقالات تأتي كضربة استباقية وخوفا من سيناريو اسقاط حكومة هاني الملقي.

وقال الحباشنة لـ الاردن24 إن الحكومة تتبع سياسة العصا والجزرة، حيث تلجأ للقبضة الأمنية والممارسات العرفية مع الناشطين المطالبين بالاصلاح ومحاربة الفساد، بالتزامن مع اتخاذ قرارات من شأنها ايهام الناس بالايجابية "مثل تأجيل أقساط القروض، وتأجيل قطع التيار الكهربائي والمياه".

واختتم الحباشنة حديثه بالقول إن حكومة الدكتور عمر الرزاز تعيش كابوس اسقاط حكومة الملقي، وما زال ما جرى عالقا في ذاكرتها، الأمر الذي انعكس بشكل واضح على قراراتها المتخبطة وحملة الاعتقالات التي تشهدها البلاد منذ عدة أيام.

وكانت الأجهزة الأمنية أوقفت أمس الثلاثاء عضو الهيئة المركزية في حزب الشراكة والانقاذ، وعضو المكتب التنفيذي السابق أيمن صندوقة، حيث جرى تحويله لوحدة الجرائم الإلكترونية.