آخر المستجدات
خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. والحكومة طلبت رفع الحصانة عن بعض الأشخاص نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة امن الدولة ترفض تكفيل معتقلي مسيرة البقعة.. والامام لـ الاردن24: التوقيف غير مبرر عبيدات يدعو الاردنيين لمواصلة مقاطعة الألبان.. ويكشف عن مصير الألبان المرتجعة: لا يتم اتلافها! دعوة الاردنيين للتوقيع على عريضة الكترونية تطالب بالغاء تعديلات الضمان الاجتماعي - رابط
عـاجـل :

اعتقال عضو في الشراكة والانقاذ.. والحباشنة لـ الاردن24: الرزاز يعيش كابوس الملقي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن النائب صداح الحباشنة حملة الاعتقالات التي قال إن الحكومة تقوم بها بحقّ ناشطين سياسيين ومشاركين في الحراك الشعبي، وذلك قبيل أيام من شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن تلك الاعتقالات تأتي كضربة استباقية وخوفا من سيناريو اسقاط حكومة هاني الملقي.

وقال الحباشنة لـ الاردن24 إن الحكومة تتبع سياسة العصا والجزرة، حيث تلجأ للقبضة الأمنية والممارسات العرفية مع الناشطين المطالبين بالاصلاح ومحاربة الفساد، بالتزامن مع اتخاذ قرارات من شأنها ايهام الناس بالايجابية "مثل تأجيل أقساط القروض، وتأجيل قطع التيار الكهربائي والمياه".

واختتم الحباشنة حديثه بالقول إن حكومة الدكتور عمر الرزاز تعيش كابوس اسقاط حكومة الملقي، وما زال ما جرى عالقا في ذاكرتها، الأمر الذي انعكس بشكل واضح على قراراتها المتخبطة وحملة الاعتقالات التي تشهدها البلاد منذ عدة أيام.

وكانت الأجهزة الأمنية أوقفت أمس الثلاثاء عضو الهيئة المركزية في حزب الشراكة والانقاذ، وعضو المكتب التنفيذي السابق أيمن صندوقة، حيث جرى تحويله لوحدة الجرائم الإلكترونية.