آخر المستجدات
الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء الإعتداء على طبيب أسنان وتكسير اضلاع من قفصه الصدري التربية تصرف مخصصات المكرمة الملكية لأبناء المعلمين
عـاجـل :

اعتقال عضو في الشراكة والانقاذ.. والحباشنة لـ الاردن24: الرزاز يعيش كابوس الملقي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن النائب صداح الحباشنة حملة الاعتقالات التي قال إن الحكومة تقوم بها بحقّ ناشطين سياسيين ومشاركين في الحراك الشعبي، وذلك قبيل أيام من شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن تلك الاعتقالات تأتي كضربة استباقية وخوفا من سيناريو اسقاط حكومة هاني الملقي.

وقال الحباشنة لـ الاردن24 إن الحكومة تتبع سياسة العصا والجزرة، حيث تلجأ للقبضة الأمنية والممارسات العرفية مع الناشطين المطالبين بالاصلاح ومحاربة الفساد، بالتزامن مع اتخاذ قرارات من شأنها ايهام الناس بالايجابية "مثل تأجيل أقساط القروض، وتأجيل قطع التيار الكهربائي والمياه".

واختتم الحباشنة حديثه بالقول إن حكومة الدكتور عمر الرزاز تعيش كابوس اسقاط حكومة الملقي، وما زال ما جرى عالقا في ذاكرتها، الأمر الذي انعكس بشكل واضح على قراراتها المتخبطة وحملة الاعتقالات التي تشهدها البلاد منذ عدة أيام.

وكانت الأجهزة الأمنية أوقفت أمس الثلاثاء عضو الهيئة المركزية في حزب الشراكة والانقاذ، وعضو المكتب التنفيذي السابق أيمن صندوقة، حيث جرى تحويله لوحدة الجرائم الإلكترونية.