آخر المستجدات
شوارع عمان تكشف حجم فشل الأمانة عن تقديم أبسط الخدمات نتنياهو: صفقة القرن "فرصة لن تعود لاسرائيل" احالة تشريعات دمج والغاء مؤسسات حكومية إلى مجلس الوزراء.. وبحث اعادة هيكلة قطاع الطاقة وزير الصحة: طائرة لاعادة الأردنيين من الصين.. ووضعهم في الحجر الصحي لدى وصولهم الصفدي: لم نطلع على صفقة القرن ولا صحة لبحث إعادة النظر بقرار فك الإرتباط وفاة ستة اشخاص من عائلة واحدة اختناقا في الكرك الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم التعليم العالي: ندرس جميع الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين بعثة صندوق النقد تسعى لفرض تعرفة جديدة على فاتورة الكهرباء جابر للأردن ٢٤: كوادرنا قادرة على التعامل مع وباء الكورونا إعلان تفاصيل زيادة الرواتب التقاعدية الأحد الحباشنة يكتب :مصفاة بترول معان و "هجمة اعلام عمان" مصدر للأردن 24: الأردن لا يعترف بإجراءات الإحتلال أحادية الجانب التربية للأردن 24: لا نعترف بالشهادات العربية الصادرة في غير بلدانها دون معادلتها القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت!
عـاجـل :

الإعتصام والإضراب وقرع الأواني الفارغة.. أوراق الطفايلة لانتزاع حقوقهم

الاردن 24 -  
تامر خورما - يواصل المتعطلون عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة، اعتصامهم أمام الديوان الملكي، منذ 26 يوما، احتجاجا على تنصّل المسؤولين من تنفيذ وعودهم بتوفير فرص عمل.

وقد أعلن عدد من المعتصمين في وقت سابق إضرابا جزئيا عن الطعام، إثر ما وصفوه بـ "تهميش وتعنّت الحكومة، وسدّ الطريق". وأكّد المحتجون أنهم سيلجؤون إلى التصعيد، عبر طرق أبواب منظمات حقوق الإنسان.

كما أعلنوا اعتزامهم تنظيم مسيرة سلميّة تقرّر انطلاقها، بعد صلاة العشاء لليوم الأحد، من مسجد جعفر الطيّار الكائن في حيّ الطفايلة إلى المسجد الحسيني في وسط البلد.

وكان أحد المعتصمين المضربين قد تمّ إسعافه إلى المستشفى مساء السبت، إثر إصابته بالإعياء.

يذكر أن المضربين عن الطعام من أبناء حيّ الطفايلة هم: محمد نور ربيحات، محمد عمر الحراسيس، يزن محمد السعود، حسين نعيم الحراسيس، أحمد الخوالدة، حسان خالد الحراسيس، حمزة عبدالصمد السعود، ضياء حسن عواد، حسين محمد الرعود، عثمان عيسى السعود، عبدالله عبدالصمد ربيحات، ومحمد بسام السعود.

وقد لجأ المضربون عن الطعام إلى أسلوب القرع على الأواني الفارغة، تعبيرا عن احتجاجهم، ولإيصال صوتهم إلى صنّاع القرار، كما أكّد المعتصمون تمسّكهم بسلميّة هذه الإحتجاجات، داعين للتضامن مع قضيّتهم.