آخر المستجدات
ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء المعلمين تنفي التوصل لاتفاق مع الحكومة.. وتؤكد استمرار الاضراب قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم للوزير ذنيبات .. كيف يكون ترحيل الازمة وتجاهل التفاهمات انجازا وبطولة ؟ الزعبي لـ الاردن24: درسنا الطاقة الاستيعابية للجامعات قبل اعلان القبول الموحد.. والعدد طبيعي مخطط برنارد لويس في تفتيت العالم العربي والإسلامي الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا الخصاونة لـ الاردن24: ندرس تغيير آلية دعم نقل طلبة الجامعات 72 ساعة تحدد مصير نتنياهو! بدء تقديم طلبات الانتقال من الجامعات والتخصصات - رابط التقديم عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟
عـاجـل :

"الإخوان": سنتابع ملف ممتلكات الجماعة قانونيا

الاردن 24 -  
قالت جماعة الإخوان المسلمين إن قرار محكمة التمييز الصادر في 29/5/2019، يؤكد أن جمعية الإخوان المسلمين المشكلة عام 2015 ليست خلفًا قانونيا للجماعة.

وأوضحت الجماعة في تصريح صحفي صادر عنها أن القرار لا ينص على حل جماعة الإخوان المسلمين وإنما ورد ذكر الحل في سياق تسبيب المحكمة لقرارها النهائي، والتي أعادت القضية مرة أخرى إلى محكمة الاستئناف .

وأكدت أنها ستتابع القضية القانونية بوساطة المستشار القانوني والمحامين المكلفين منها.

ولفتت الجماعة إلى أنها تعاملت مع مختلف الحكومات طوال عقود من الزمن بعد تأسيسها عام 1946، وحصلت على موافقات رسمية وتراخيص قانونية لاستملاك العديد من العقارات، وحسب السجلات الرسمية المعتمدة.

وأكدت أنها ماضية في أداء رسالتها في خدمة قضايا الوطن والأمة، والدفاع عنها بكل ما تملك وما تستطيع.

وتاليًا نص التصريح:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي بخصوص قرار محكمة التمييز المتعلق بالخصومة حول ممتلكات الجماعة .

تداولت الجماعة قرار محكمة التمييز الصادر في 29/5/2019م الموافق 24 رمضان 1440ه، ورأت أن القرار يؤكد على أن جمعية جماعة الإخوان المسلمين المشكلة عام 2015 م ، ليست خلفاً قانونياً لجماعة الإخوان المسلمين ، في قضية استحقاق واسترداد ممتلكات الجماعة ، كما أن القرار لا ينص على حل جماعة الإخوان المسلمين ، وإنما ورد ذكر الحل في سياق تسبيب المحكمة لقرارها النهائي ، والتي أعادت القضية مرة أخرى إلى محكمة الاستئناف .

وستقوم الجماعة بمتابعة القضية القانونية بوساطة المستشار القانوني والمحامين المكلفين من الجماعة .

ومما هو جدير بالذكر أن الجماعة تعاملت مع مختلف الحكومات طوال عقود من الزمن بعد تأسيسها عام 1946 م ، وحصلت على موافقات رسمية وتراخيص قانونية لاستملاك العديد من العقارات ، وحسب السجلات الرسمية المعتمدة .

إن الجماعة ماضية في أداء رسالتها في خدمة قضايا الوطن والأمة ، والدفاع عنها بكل ما تملك وما تستطيع .

"وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والممؤمنون"

والله أكبر ولله الحمد ،،،

المكتب الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين