آخر المستجدات
العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد
عـاجـل :

الأميرة ديانا إلى برودواي ورو هارترامف في دور تشارلز

الاردن 24 -  

سيقدّم "مسرح برودواي" في مدينة نيويورك الأميركية عرضاً موسيقياً عنوانه "ديانا" العام المقبل، وفقاً لموقع "بيبول" الأميركي.

 وستبدأ العروض في 2 آذار عام 2020، على أن يكون الافتتاح الرسمي في 31 آذار.

وسترأس جينا دي وال، التي لعبت دور الأميرة ديانا خلال العرض المسرحي في سان دييغو، فريق التمثيل في نيويورك. وسيجسد رو هارترامف شخصية الأمير تشارلز.

وتقع أحداث المسرحية في عام 1981، عندما كانت ديانا تستعد للزواج من أحد أفراد العائلة المالكة. وتسلّط المسرحية الضوء على نتائج هذا الزواج، بدءًا من علاقة زوجها المشهورة مع كاميلا ومن علاقتها بالصحافة.

 


وتميزت المسرحية الغنائية بلائحة موسيقية تنوعت بين الألحان الكلاسيكية، وأغاني البوب، والروك التي تذكرنا بالثمانينات.

وقال براين إن فكرة المسرحية بدأت عندما كان يقرأ كتابًا عن ديانا وفكر:" هذه قصة مذهلة عن امرأة مذهلة. فكانت طموحة جداً وأرادت فعل الخير. فلذلك، أعتقد أنها كانت فكرة رائعة لمسرحية غنائية".