آخر المستجدات
تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي اجواء باردة نسبيا وحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال 3 ايام العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة!
عـاجـل :

الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة

الاردن 24 -  
اوضح الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أنه انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم مقطع فيديو لحادثة اعتداء على شخص داخل احد المحال التجارية في محافظة الزرقاء يرافقه صورة لذات الشخص المعتدى عليه وقد اصيب بواسطة اداة حادة ، حيث تبين ان مقطع الفيديو يعود لحادثة اعتداء في عام ٢٠١٨ م وقد القي القبض على الشخص المعتدي في حينه واتخذت بحقه كافة الاجراءات القضائية بحقه .

وفميا يتعلق بالصورة التي ظهر خلالها ذلك الشخص وقد تعرض للاعتداء بواسطة اداة حادة فقد تبين انها حصلت قبل أيام، حيث قام شخص مجهول وملثم بالاعتداء عليه بواسطة اداة حادة ولاذ بالفرار واحتصل على تقرير طبي يشعر بان حالته العامة حسنه وطلب الادعاء على الشخص الذي قام بالاعتداء عليه حال معرفته .

واكد الناطق الاعلامي ان قسم بحث جنائي محافظة الزرقاء ومن خلال التحقيق في الشكوى تمكن من القاء القبض على احد الاشخاص المشتبه بهم بحادثة الاعتداء وبوشر التحقيق معه .