آخر المستجدات
من التصدير إلى حافة الخطر.. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط هل يستدعي الرزاز "كونان" للبحث عن حوت التهريب؟ ولماذا اتخاذ قرارات ثم البحث عن تسويات؟! وسط تواجد أمني كثيف.. اعتصام سلمي في الرمثا يطالب بالافراج عن موقوفي الاحتجاجات ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% المصري لـ الاردن24: احالة ملفات 14 بلدية إلى مكافحة الفساد.. ولن نتهاون الكباريتي يوجه نقدا لاذعا للمعشر وفريز.. ويحذر من انهيار "عامود اقتصادي": سقوط الطالب له سببان السنيد يستهجن محاولة اعتقاله اثر شكوى الملقي: طُلبت للمدعي العام وسأراجعه غدا - وثيقة د. توقه يوجه نداء إلى السلطات الثلاث: من يحمي حقّ السائق ومركبته؟!! شهر آب يمر ثقيلا على جيوب الأردنيين.. والأهالي حائرون أمام استحقاق المدارس النواب يقرّ معدل الضمان برفع سن التقاعد المبكر.. واستثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام أبو حسان لـ الاردن24: هدوء حذر في الرمثا.. وتعهدات بالافراج عن غير المتورطين باطلاق النار أو التخريب التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة لـ الاردن24: شمول النواب بالضمان خطر على المؤسسة.. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية تجتاح تويتر: #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور
عـاجـل :

الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة

الاردن 24 -  
نفى الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، صحة ما صدر عن نقابة المعلمين اليوم بأن يكون قد وقع أي تهديد من أحد ضباط الأمن العام العاملين في مركز أمن الهاشمية ظهر اليوم، مؤكدا أن عددا كبيرا من معلمي مدرسة الشهيد راشد الزيود يرافقهم مساعد مدير تربية الزرقاء الثانية حضروا الى المركز الأمني على إثر وقوع مشاجرة بين أحد معلمي المدرسة وأحد طلابها، وشكوى في ذات السياق من مدير المدرسة ومعلم آخر على والد وشقيق الطالب.

وتابع الناطق الإعلامي أنه ومع وجود عدد كبير من الأشخاص من غير أطراف الشكوى فقد تم الطلب منهم مغادرة المركز، وإبلاغهم أنه سيتم تكفيل الأطراف لحين توديعهم القضاء المختص، لكن أحد الأشخاص حال مغادرة المركز بدأ بالصراخ بأنه تم طردهم، ليتوجه إليهم رئيس المركز ويعود لإفهامهم طبيعة الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الشكوى، وتم تكفيل الأطراف ليصار لتوديعهم للقضاء.

وكانت نقابة المعلمين قالت إن أحد ضباط مركز أمن لواء الهاشمية تهجم، الخميس، على معلمين من مدرسة الشهيد راشد الزيود في لواء الهاشمية بمحافظة الزرقاء، وذلك بعد توجههم إلى المركز لتقديم شكوى بحق طالب وذويه إثر اعتدائهم على معلم في المدرسة.

ونقلت عن المعلمين قولهم إن الضابط اعتدى لفظيًا على المعلمين بعد حضورهم إلى المركز الأمني لتقديم شكوى بحق طالب وذويه، وقام بطردهم من المركز وهدد بحجزهم جميعًا.

وتتابع نقابة المعلمين ممثلة بنقيب المعلمين في هذه الأثناء القضية مع كافة المسؤولين في اللواء ووزير الداخلية، منوّهة إلى أنه ستلجأ إلى الإضراب العام على مستوى المملكة في حال توقيف أي من المعلمين.