آخر المستجدات
عبيدات: عدد المصابين بكورونا كبير والبؤر منتشرة في اكثر من مكان وزير صحة سابق: الواقع يفرض علينا العزل المنزلي صحيفة: إعلان اتفاق السلام بين إسرائيل والسودان وسلطنة عمان مطلع الأسبوع المقبل 112 ألف فقدوا وظائفهم.. كيف يتدبر الأردنيون نفقاتهم المعيشية؟ أجواء خريفية في السهول وحارة في باقي مناطق المملكة زريقات: فيروس كورونا اخترق الكوادر الطبية.. وغيرنا خططنا تماشيا مع تطورات الوضع الوبائي تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء التربية تنفي وجود نص يسيء إلى مفهوم الصلاة في الكتب المدرسية.. وتلاحق مروجي الإشاعات قضائيا الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل التعليم العالي: إعلان نتائج القبول الموحد منتصف الأسبوع القادم.. وتأجيل الفصل الدراسي لن يؤثر على العملية التعليمية الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر) خريجو كليات طب وهندسة وقانون يطالبون باستثنائهم من خدمة العلم.. والعمل ترد
عـاجـل :

الأمن يكشف تفاصيل العثور على طفل تغيب عن منزله وظهر في بيت جده

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، المقدم عامر السرطاوي، ان بلاغا ورد امس لمديرية شرطة جنوب عمان من ذوي احد الاطفال من مواليد ٢٠١١ م بخروجه من المنزل للمدرسة وعدم عودته للمنزل ، حيث شكل على الفور فريق تحقيقي لمتابعة البلاغ والبحث عن الطفل الذي عثر على حقيبته المدرسية بالقرب من مدرسته بعد مباشرة اعمال البحث عنه .

واضاف الناطق الاعلامي انه مع استمرار عمليات البحث وردت معلومات حول العثور على الطفل في منطقة شنلر في محافظة الزرقاء بالقرب من منزل جده وتم التحرك للمكان واصطحاب الطفل لادارة حماية الاسرة .

وتابع الناطق الاعلامي انه وبالاستماع لاقوال الطفل افاد انه خرج من المنزل باتجاه المدرسة الا انه ترك حقيبته بالقرب من المدرسة وقام بمحاولة الذهاب لمنزل جده في منطقة مخيم شنلر ، وتمكن في المساء من الوصول للمنطقة بعد ان قام باستقلال حافلة عمومية اوصلته لمنطقة رغدان ومن ثم استمر بالبحث لحين الوصول لمخيم شنلر ، وانه لم يتعرض لاي حادث او اعتداء من اي نوع كان .

واكد الناطق الاعلامي انه جرى عرض الطفل على الطبيب الشرعي واحتصل على تقرير طبي يؤكد خلو جسده من اثار لشدة او عنف او اصابات حديثة ، وسيتم متابعة الطفل اجتماعياً واتخاذ الاجراءات اللازمة بما يحقق المصلحة الفضلى له .



 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies