آخر المستجدات
نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة
عـاجـل :

الأمن يحتجز ناشطين ويمنعهم من الوصول إلى موقع اعتصام مناهض لاتفاقية الغاز.. ويهدم خيمتهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن منسق الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز / #غاز_العدو_احتلال ، هشام البستاني، منع الأجهزة الأمنية المحتجين من الوصول الى مكان فعالية الاحتجاج على اتفاقية الغاز والمعلن عنها في محافظة اربد.

وقال البستاني لـ الاردن24 إن الأجهزة الأمنية أوقفت جميع المشاركين في حواجز أمنية بمنطقة سلحوب وجرش ومنعتهم من الوصول إلى مكان الفعالية، كما تم منع المشاركين من محافظة اربد من الوصول إلى موقع اقامة الفعالية، فيما جرى هدم الخيمة الخاصة بالاعتصام واحتجاز المشاركين في أماكن بعيدة عن مكان الفعالية بالقرب من أحد مواقع أنبوب الغاز.

وأضاف البستاني إن هذا المنع تجاوز على القانون والدستور ويمثل اعتداء صارخا على الحريات العامة وحرية التعبير، متسائلا فيما إذا أصبح أصحاب القرار في المملكة يتماهون مع المشروع الصهيوني وتنفيذه مع رئيس وزراء العدو نتنياهو.

وعلمت الاردن24 أن النائب خالد رمضان ونقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي وحدهما من تمكن من الوصول إلى موقع الاعتصام، فيما نفذ الناشطون اعتصامات في أماكن احتجازهم على طريق اربد-عمان.

وتشهد الأوساط النقابية والحزبية توترا شديدا اثر اجراءات الأجهزة الأمنية.