آخر المستجدات
ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون بالتصعيد.. ويستهجنون تحويل سير موكب رئيس الديوان الملكي عن الاعتصام! الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الزراعة: خطر الجراد مازال قائما.. ورصدنا ظاهرة غريبة! الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز
عـاجـل :

الأمن يحتجز ناشطين ويمنعهم من الوصول إلى موقع اعتصام مناهض لاتفاقية الغاز.. ويهدم خيمتهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن منسق الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز / #غاز_العدو_احتلال ، هشام البستاني، منع الأجهزة الأمنية المحتجين من الوصول الى مكان فعالية الاحتجاج على اتفاقية الغاز والمعلن عنها في محافظة اربد.

وقال البستاني لـ الاردن24 إن الأجهزة الأمنية أوقفت جميع المشاركين في حواجز أمنية بمنطقة سلحوب وجرش ومنعتهم من الوصول إلى مكان الفعالية، كما تم منع المشاركين من محافظة اربد من الوصول إلى موقع اقامة الفعالية، فيما جرى هدم الخيمة الخاصة بالاعتصام واحتجاز المشاركين في أماكن بعيدة عن مكان الفعالية بالقرب من أحد مواقع أنبوب الغاز.

وأضاف البستاني إن هذا المنع تجاوز على القانون والدستور ويمثل اعتداء صارخا على الحريات العامة وحرية التعبير، متسائلا فيما إذا أصبح أصحاب القرار في المملكة يتماهون مع المشروع الصهيوني وتنفيذه مع رئيس وزراء العدو نتنياهو.

وعلمت الاردن24 أن النائب خالد رمضان ونقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي وحدهما من تمكن من الوصول إلى موقع الاعتصام، فيما نفذ الناشطون اعتصامات في أماكن احتجازهم على طريق اربد-عمان.

وتشهد الأوساط النقابية والحزبية توترا شديدا اثر اجراءات الأجهزة الأمنية.