آخر المستجدات
مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة الصناعة والتجارة تبرر حظر استيراد سلع من سوريا.. وتنفي لـ الاردن٢٤ وجود خلفيات سياسية اقالة أو استقالة حكومة الرزاز مطلب شعبي..؟ سماح أنور.. قصة حادث استلزم 42 عملية جراحية كوشنر: ترتيبات صفقة القرن تنتهي منتصف رمضان.. والاعلان عنها مطلع حزيران هنطش يتوقع مضاعفة كميات النفط والغاز المستخرجة من حقول حمزة.. ويطالب الحكومة بمزيد من الدعم بعد انتزاع كليته السليمة.. وفاة الطفل كنان في مستشفى حمزة المعطلون عن العمل في المفرق يواصلون الاعتصام: أعداد المشاركين والمناصرين تتزايد بالاسماء.. السعودية تعلن اعدام 37 شخصا بتهمة تشكيل "خلايا ارهابية" إرادات ملكية بتعيين مستشارين للملك وقبول استقالة الشوبكي مزارعون يطالبون الحكومة بتعويضهم.. والأرصاد لـ الاردن24: الحرارة انخفضت عن صفر في أربع مواقع السعودية تعتقل صحفيا اردنيا منذ شهرين.. والخارجية لا تجيب - وثيقة توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين حماية الطبيعة تطالب بالتحقيق في صور سعودي اصطاد غزلان برية في الاردن المزارعون يطالبون الحكومة بوقف استيراد الدجاج.. والعوران: عشرة مستوردين يتحكمون بالسوق! المعاني لـ الاردن٢٤: تعديل تعليمات القروض الجامعية قريبا.. وستدخل حيز التنفيذ العام القادم أبو عاقولة ل الاردن٢٤: ارتفاع الضرائب ورسوم المعاينة تعيق الاستيراد اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة
عـاجـل :

الأمن العام: الحقيبة المشبوهة في جرش لا تشكل خطرا

الاردن 24 -  
- قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، أن "عمليات" شرطة محافظة جرش، تلقت بلاغاً من أحد المواطنين عن اشتباهه بحقيبة موجودة في أحد الميادين بالمدينة.
ولاجراء التحريات، تحركت مرتبات من المركز الأمني المختص ودوريات النجدة لتطويق الموقع، وجرى إبلاغ وحدة التعامل مع المتفجرات لاتخاذ التدابير اللازمة لفحص الحقيبة والتعرف على محتوياتها.
وتابع الناطق الإعلامي، أن التدابير المتخذة وضعت أولوية لسلامة المتواجدين في محيط الحقيبة المشتبه بها، والتعامل مع الحقيبة كخطر محتمل لحين ثبوت العكس، حيث اتبعت عدة خطوات انتهت بتفجير الحقيبة عن بعد ليتضح أنها لا تشكل خطرا على سلامة العامة وتبين احتوائها على أوراق وكتب.
وقال الناطق الإعلامي إن مديرية الأمن العام تضع كافة مواردها وإمكاناتها الفنية لضمان سلامة المواطنين وكافة المتواجدين على أراضي المملكة، وفي مختلف المواقع، والتعامل بأقصى درجات الجدية مع كل ما يمكن ان يمس أمن الوطن والمواطن.
وثمن حس المسؤولية من المواطنين في الابلاغ عن هذه الحقيبة، وتعاونهم مع المتواجدين في الميدان لتمكينهم من النهوض بواجباتهم.
--(بترا)