آخر المستجدات
حجاوي: مازلنا في فترة الانتكاسة.. وفحوصات الكورونا لم تعد عشوائية القبول الموحد: تأجيل اعلان قائمة اساءة الاختيار ليوم غد الخميس تحذير أخير.. الدولة الأردنية في عين العاصفة! عزل بلدة القصر بمحافظة الكرك وفرض حظر تجول شامل فيها لجنة الأوبئة لم تلزم "التربية" باستمرار التعليم عن بعد النقل تعلن تحديث قائمة الدول والوجهات التي تسيّر رحلات جوية منتظمة للمملكة أسماء الطلبة المرشحين للقبول ضمن مقاعد البرنامج الموازي_ رابط تخفيض موازنة عمان إلى النصف بسبب جائحة كورونا تحويل 23 مدرسة للتعليم عن بعد إثر تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستقلة للانتخاب تتحدث عن امكانية تغيير موعد الاقتراع في أي دائرة سعد جابر: تسجيل (1776) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. و(4) حالات وفاة شويكة: الموافقة على فتح صالات جميع المطاعم بشروط توق يعلن عن اجراءات جديدة بخصوص طبيعة دوام الجامعات - تفاصيل وزير التربية يعلن استمرار السياسة الحالية في تعليم الطلبة لمدة أسبوعين فتح المساجد والكنائس اعتبارا من فجر الخميس وفق معايير وشروط محددة العضايلة يتحدث عن احتمالية العودة إلى الحظر.. ويعلن اصدار أمر الدفاع رقم (17) حماية الصحفيين في تقريره السنوي: الاعتداء الجسدي وحجز الحرية يتصدران الانتهاكات بحقّ الصحفيين الطاقة والمعادن تقرر تثبيت تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر تشرين اول تخفيض أسعار البنزين بمقدار "تعريفة".. والديزل والكاز (20) فلسا المستقلة للانتخاب: وكالة خاصة لراغبي الترشح من المحجورين أو المعزولين

الأطباء يتحضرون للتصعيد احتجاجا على انقلاب الوزير جابر على مطلب حوافز الـ70%

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - لوح مسؤول ملف أطباء وزارة الصحة في نقابة الأطباء، الدكتور حازم القرالة، باجراءات تصعيدية احتجاجا على تصريحات وتنصل وزير الصحة الدكتور سعد جابر من الوعود المتعلقة بمطلب منحهم حوافز بنسبة 70% حسب نظام الحوافز الجديد.

وقال القرالة لـ الاردن24 إن جميع الخيارات ستكون مفتوحة لدى النقابة، فيما سيتم عقد اجتماع طارئ صباح الجمعة لحسم هذا الملف وتدارس الاجراءات التي سنتخذها.

وأضاف إن تصريحات الوزير التي قال فيها إن النقابة وافقت على نظام الحوافز "غير دقيقة"، مبيّنا أن ما جرى هو أن الوزارة أرسلت النظام إلى النقابة، حيث قامت النقابة بوضع ملاحظاتها واقتراحاتها عليه وأعادته إلى الوزارة، لتُفاجأ النقابة بأن الوزارة لم تأخذ بأي من المقترحات.

ولفت القرالة إلى وجود خلاف آخر مع الوزارة حول الأطباء المؤهلين وعدم تغطيتهم قانونيا من قبل الوزارة، مشيرا إلى أن جميع السجلات تثبت أنهم يجرون عمليات كبرى وليست صغرى كما يدعي الوزير.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies