آخر المستجدات
للدعوة لإلغاء الاتفاقية قبل فوات الأوان.. مؤتمر صحفي لحملة غاز العدو احتلال الإثنين اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!!

الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال أمين سر نقابة الأطباء الأردنيين، منصور أبو ناصر، إن مجلس النقابة سيعقد اجتماعا الاثنين المقبل لبحث الملفات العالقة مع وزارة الصحة، حيث سيصدر بعدها بيان يوضح موقف النقابة تجاه اجراءات الوزارة والحكومة تجاه الأطباء.

وأضاف أبو ناصر لـ الاردن24 إن هناك تحديات و معيقات خطيرة أصبحت تواجه النقابة بعد القرارات التي صدرت مؤخرا في الجريدة الرسمية، والمتضمنة الغاء دور النقابة في تحديد الأجور.

ومن جانبه، حذّر عضو مجلس النقابة الدكتور هشام الفتياني من خطورة التعليمات التي صدرت بالجريدة الرسمية مؤخرا، قائلا إنها ستدفع إلى تعويم أجور الأطباء في السوق وجعله بلا رقابة.

وأضاف الفتياني لـ الاردن24 إن الحكومة نكثت بوعودها وطعنت بالصندوق التعاوني أمام المحكمة، رغم الاتفاق المسبق على اقراره.

ولفت إلى أن الغاء دور النقابة في وضع كل السياسات سيؤدي إلى عدم الالتزام بها، مطالبا بتوضيحات من الوزارة حول ذلك.

وأشار إلى أن شركات التامين ستصبح هي من يحدد التسعيرة حسب رغبتها.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies