آخر المستجدات
الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم طلبة الطب المبتعثين إلى الجزائر يشتكون.. والتعليم العالي توضح عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا وزير التخطيط: نتفاوض على مساعدات جديدة بـ 1.13 مليار دينار.. والمنح تُعطى ولا تسترد العسعس: لا أحد يكون سعيدا بلجوئه للاقتراض.. ونسعى لضخّ سيولة في الأسواق عاملون في الرأي يعتصمون أمام مبنى الصحيفة.. والادارة تصرف رواتب نيسان وأيار فريق ترامب يجتمع اليوم- مصدر امريكي يقول الضم لا يزال ممكنا هذا الشهر إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي سيف لـ الاردن24: قد نلجأ لتوزيع بعض موظفي هيئات النقل.. ولن نستغني عن أحد عاطف الطراونة يلتقي السفير التركي.. تأكيد على رفض خطة الضمّ ودعم الوصاية الهاشمية

الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء

الاردن 24 -  
أصدر المستشار القانوني لأعضاء مجلس نقابة الأطباء المستقيلين، توضيحا وتنبيها، منوها باعتزام الأطباء اللجوء إلى القضاء، لتقرير بطلان تشكيل لجنة سير أعمال المجلس، وإلغاء قرار الحكومة بحجب علاوات الأطباء.

وتاليا التنبيه كما ورد:

على ضوء تشكيل ما يسمى ب (لجنة تسيير أعمال مجلس نقابة الأطباء) من قبل نقيب الأطباء و حيث إن هذا الإجراء باطل قانونياً من جهة الشكل والتشكيل وأنه لا سند أو أساس له في قانون نقابة الأطباء من قريب أو بعيد و بالتالي فهو قرار منعدم لا يرتب و لا ينتج أي أثر صحيح أو سليم، لذا فإننا ننبه و نؤكد على أمر جد خطير و مهم و هو :
أن كل ما يصدر عن هذه اللجنة من قرارات و إجراءات هو باطل و منعدم فاقداً للشرعية القانونية ،وإن الحكومة/وزارة الصحة تشترك بتحمل المسؤولية عن هذه النتيجة.
و حيث إن فصل الخطاب بهذا الأمر هو للقضاء العادل النزيه فإننا سنلجأ إليه لتقديم الدعاوى و الطلبات المستعجلة اللازمة و ذلك من أجل:
1) تقرير بطلان تشكيل لجنة تسيير أعمال المجلس و بطلان كل ما يصدر عنها.

2)الغاء قرار الحكومة بحجب العلاوات المستحقة للأطباء و إعادتها لهم حقا وليس منة كاملة غير منقوصة دائمة لا مؤقتة.
وعليه اقتضى التنويه


المستشار القانوني لأعضاء مجلس نقابة الأطباء المستقيلين
المحامي
بسام فريحات
 
 
Developed By : VERTEX Technologies