آخر المستجدات
في أكبر معدل يومي.. 60 حريقا بإسرائيل جراء "بالونات" غزة عزل ثلاث بنايات سكنية في عجلون الكلالدة: نشر الجداول الأولية للناخبين فجر الجمعة المقبل ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة هكذا استقبل الأردنيون إعلان موسكو عن اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا اللوزي: إجراءات الحماية على المعابر الحدودية استثنائية.. وهي خط الدفاع الأول الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي إعادة انتشار أمني لتطبيق أوامر الدفاع مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثف للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة

الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم

الاردن 24 -  
استهجن أطباء ما ورد من معلومات حول نية وزارة الصحة إعطاء الأطباء المؤهلين مسمى مؤهل للاختصاص، وأن يكون داخليا فقط، في وزارة الصحة.


وشدد الأطباء المؤهلون رفضهم لهذه التوجهات، مؤكدين في ذات السياق وطنية وشرعية مطلبهم، ومشيرين إلى تصويت الهيئة العامة على مسمى إختصاصي مؤهل، والكتب التي رفعت لرئاسة الوزراء من قبل وزارة الصحة ونقابة الأطباء والتي تم تجميدها، على حد قولهم.


وأعرب الأطباء عن استغرابهم البحث عن حلول غير ناجعة، تقود إلى تفاقم المشكلة، متسائلين: كيف تطرح لقب لا يسمن ولا يغني من جوع؟

ووصفوا الحلول التي يجترحها بعض المسؤولين بالترقيعية، التي تبقى الواقع متأزما.


وقال الأطباء المؤهلون إن إرجاعهم للطب العام أفضل بكثير من طرح أي حل يولد ميتا وعقيما، على أمل أن يأتي مستقبلا من يعلق الجرس.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies