آخر المستجدات
العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا أجواء باردة بوجه عام وفرصة للأمطار بالشمال والوسط البترا في مرمى تل أبيب! تدهور صحة المعتقل هشام السراحين.. وذووه يحملون الحكومة المسؤولية موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري خشية تملك الصهاينة.. النواب يرفض تعديلات قانون سلطة اقليم البترا ويعيده إلى اللجنة العمل الإسلامي يطالب بعدم استضافة الاردن لمؤتمر تطبيعي مجلس الوزراء يعين مجدي الشريقي مديرا عاما لدائرة الموازنة العامة
عـاجـل :

الأرصاد تحذر من خطر الانزلاقات والسيول الخميس

الاردن 24 -  

حذرت دائرة الأرصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي ستشهد هطول المطر يوم الخميس.

كما حذرت في بيان لها من خطر تشكّل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه في شرق المملكة، ومن خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار المثار بفعل الرياح خاصة في مناطق البادية، وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الفجر والصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية، وأجزاء من مناطق البادية.

وقالت الأرصاد في بيان مساء الأربعاء، "تنخفض الحرارة قليلاً يوم غد وتكون الأجواء غائمة جزئياً تتحول أحياناً الى غائمة، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من المطر على فترات خاصة في المناطق الشرقية من المملكة، قد تكون غزيرة احياناً ويصحبها البرق والرعد، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، ومع ساعات المساء والليل تقل كميات الغيوم وتضعف فرصة هطول المطر".

وتميل الأجواء إلى الاستقرار تدريجياً، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار أحياناً خاصة في مناطق البادية.