آخر المستجدات
الحكومة: ملف التصاريح الورقية السابقة المزورة قيد التحقيق ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب وزير الزراعة يضع استقالته بين يديّ رئيس الوزراء القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين تسجيل (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا في الرمثا.. والهياجنة يدعو الأهالي للالتزام بحظر التجول شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. والوزير لا يجيب الامن: وجود غازات سامة في الجو "اشاعة".. وسنلاحق المروجين سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا هياجنة لـ الاردن24: متابعة حثيثة لمخالطي حالتي اربد.. والأمور في الشمال تحت السيطرة النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات"
عـاجـل :

الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء

الاردن 24 -  
قالت دائرة الأرصاد الجوية إن المملكة ستبقى تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوّي خلال يوم الثلاثاء، حيث يطرأ انخفاض محدود على درجات الحرارة، وتسود أجواء باردة وغائمة وماطرة في معظم مناطق المملكة، فيما تكون الأمطار غزيرة على فترات ومصحوبة بالرعد وتساقط زخات من البرد، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة، بإذن الله.

وأشارت الدائرة إلى احتمالية أن تكون الهطولات فوق قمم الجبال الجنوبية العالية خلال ساعات الصباح الباكر ممزوجة بالثلج أحياناً، وتدريجياً مع ساعات الليل تضعف فرصة الهطولات.

وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.

وحذّرت الدائرة من خطر الانزلاق على الطرقات بسبب الهطولات، وخطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة، وخطر تساقط البرد وغزارته في بعض المناطق وحدوث الرعد خاصة في ساعات الصباح، وتدني مدى الرؤية بسبب الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الارض فوق المرتفعات الجبلية العالية.

ويوم الأربعاء، تكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا، مع بقاء الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات أثناء النهار، بمشيئة الله.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات صباحا بسبب الهطول المطري في المناطق التي تشهد أمطارا، واحتمال تدني مدى الرؤية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية.

ويوم الخميس، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بمشيئة الله، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة ودافئة في الاغوار والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies