آخر المستجدات
ابناء حي الطفايلة امام الديوان الملكي يستهجنون تهميش مطالبهم.. ويلوحون بالتصعيد الصحة لـ الاردن24: طلبنا ترشيح 200 طبيب لتعيينهم بصفة الاستعجال مجلس الوزراء يوجه الصناديق الحكومية لتأجيل أقساط المواطنين خلال رمضان وفاة شخص بحادث تدهور في الطفيلة حملة شهادة الدكتوراة المعطلون عن العمل يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتعيينهم - صور امريكا: الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين.. ولا كونفدرالية بين المملكة وفلسطين واسرائيل التربية تردّ على ذبحتونا: تجاوزتم أبسط قواعد الانتقاد البناء معطلون عن العمل في الطفيلة يحتجون أمام مكتب العمل.. والهريشات ينفي تحطيم مكتبه العرموطي يسأل عن بنك البترا.. ودمج بنك فيلادلفيا مع البنك الأهلي المعاني: 159209 مشتركين بالتوجيهي والتكميلي بعد النتائج باسبوع ذبحتونا: اختيارية التوجيهي أثبتت فشلها.. ونرفض تعاطي الوزارة مع الطلبة كفئران تجارب حماية وحرية الصحفيين يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي الاردني فرحانة اعتقال عضو في الشراكة والانقاذ.. والحباشنة لـ الاردن24: الرزاز يعيش كابوس الملقي المصري لـ الاردن24: قضايا التنظيم وتغيير صفة استعمال الاراضي صلاحية المجالس المحلية العناني لـ الاردن24: الاجراءات الحكومية غير كافية.. وصندوق النقد اقتنع بتغيير سياساتنا الاقتصادية الخدمة المدنية يعلن وظائف الفئة الثالثة المتوفرة لعام 2019.. وبدء التقديم عليها الأحد - تفاصيل الاحتلال يفجر منزل عائلة الشهيد عمر ابوليلى الضمان توقف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة عادوا إلى العمل دون إبلاغها مجلس إدارة البوتاس يعين الدكتور معن النسور رئيسا تنفيذيا جديدا للشركة الصناعة والتجارة تبرر حظر استيراد سلع من سوريا.. وتنفي لـ الاردن٢٤ وجود خلفيات سياسية

الأردن يسجل رقما قياسيا عالميا تزامنا مع عيد الأم

الاردن 24 -  
نجح الاردن اليوم بتسجيل رقم قياسي عالمي جديد بموسوعة غينيس، من خلال تسجيل أطول عبارة تهنئة بمناسبة الاحتفالات بعيد الأم مصنوعة من الملصقات الورقية الملونة والتي عرضت على أضخم جدارية على مساحة 330 مترا وجمعت أكثر من 120 الف تهنئة بالمناسبة .
جاء ذلك خلال احتفال اللجنة المنظمة لكرنفال عيد الأم والذي اقيم بحدائق الحسين برعاية أمانة عمان الكبرى وبدعم وتنظيم مجموعة مطاعم حمادة بالشراكة مع مؤسسة "اطعام" للتنمية والتدريب ومؤسسة "سمر" للاستشارات التسويقية وبمشاركة واسعة من الأمهات وآلاف الأردنيين .
وبعد تدقيق استمر أكثر من ساعتين، بحضور الخبير المختص محمد أبو حجلة الذي تولى برفقة محكم غينيس عملية الاحصاء والتأكد من تطبيق الشروط والمقاييس كافة والمرور على شعار الكرنفال والطريقة الفنية التي رسمت بها تحت شعار "الأمهات الغوالي نجمع التهاني ونعلو بالأماني".
وأعرب رئيس مجلس ادارة مجموعة مطاعم حمادة عن الفخر بتحقيق هذه البصمة وتسجيل هذا الرقم القياسي العالمي باسم الأردن للأمهات في عيدهن، مشيرا إلى أن فكرة الدخول إلى موسوعة غينيس جاء بهدف تعزيز مكانة الأردن عالميا لجهة الاهتمام بالمرأة بشكل عام والامهات بشكل خاص.
وأشار حمادة إلى إن المشروع حقق مكانة أخرى من خلال تشغيل الخطة التنفيذية للمشروع وتشغيل طلبة جامعات ومن المهتمين بنشاطات الخدمة الاجتماعية بالتعاون مع الشركات الصغيرة والمتوسطة.
واطلقت في ختام الحفل الألعاب النارية في أجواء احتفالية.
--(بترا)