آخر المستجدات
135 عضوا من الكونغرس يوقعون عريضة تدعو بومبيو للتراجع عن قرار المستوطنات الهواملة: لن أسمح لأحد أن يتهمني.. وشقيق نائب يدير شركة حكومية ولا يملك خبرة ادارة "دكان" التربية لـ الاردن24: الترفيعات الجوازية والوجوبية الشهر القادم.. ونعمل على حصر الشواغر غانتس يطالب نتنياهو بالاستقالة فوراً الاردن: نشاط الجمعة السوداء ينصب عبر التجارة الالكترونية “الصحة” تنفي المعلومات الواردة في فيديو متداول لمستشفى الرويشد الملك يتحدث عن العلاقات الأردنية الإسرائيلية: هي في أسوأ حالاتها الآن اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور بعد ليلة دامية.. 3 قتلى وعشرات المصابين بمواجهات في بغداد بعد اتهامه رسميا بالفساد.. نتنياهو يواجه المجهول: عليه تسليم جميع مناصبه جلسة للنطق بالحكم على الشيخ رائد صلاح الأحد صداح الحباشنة: مجلس النواب الحالي هو الأسوأ بتاريخ المملكة.. والنواب تآمروا مع الحكومة على الشعب طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً شاهد- مسلمة حبلى تتعرض لضرب وحشي في أستراليا والدوافع عنصرية لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي
عـاجـل :

الأردنيون يقدمون الأضاحي عن روح الرئيس صدام حسين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل الأردنيون ذبح الأضاحي وتوزيعها على روح الشهيد صدام حسين وهو تقليد يقوم به العديد من المواطنين منذ سنوات  .

وبحسب الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قام أحد المواطنين من مدينة الرمثا التي تقع في شمال الأردن بنحر جمل وتوزيعه عن روح الشهيد الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين.  

وتداول الأردنيون أيضا صورا لثلاثة مواطنين من محافظة الكرك التي تقع جنوب الأردن قاموا أيضا بذبح الأضاحي وتوزيعها للمواطنين عن روح الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين الذي أعدم صبيحة عيد الأضحى المبارك.   

ويعتبر تقديم أضحية باسم الرئيس الراحل نيابة عنه تقليدا متواصلا لدى عشرات الأردنيين والعراقيين المقيمين في الأردن.