آخر المستجدات
السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً اللواء المهيدات يسلط الضوء على أحد رفاق السلاح لأربعة ملوك هاشميين: لم يلتفت إليه أحد - صور النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو ذبحتونا: الحكومة لم تلتزم بوعدها.. وأكثر من 20 ألف طالب سيحرمون من المنح والقروض العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور المستقلة تنشر سجلات الناخبين للانتخابات النيابية على موقعها الالكتروني اجراءات جديدة لمواجهة الكورونا: مستشفى ميداني في خو ومبنى مستقل في حمزة.. وانتاج كمامات على نطاق واسع القطيشات يكتب: توقيف الصحفيين في قضايا المطبوعات والنشر مخالف للدستور الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى وزارة الشباب تلغي انتخابات نادي موظفي أمانة عمان.. وتعين هيئة ادارية جديدة - اسماء الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون.. وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة المزارعون يعلقون اعتصامهم.. والأمانة تخاطب الحكومة لاعفائهم من رسوم ساحة الصادرات للمرة الثانية.. الأمن يمتنع عن احضار المعتقل المضرب عن الطعام بشار الرواشدة لحضور جلسة الأربعاء خبراء أردنيون وفلسطينيون يدعون لإستراتيجية فلسطينية وأردنية وعربية مشتركة لمواجهة "صفقة القرن" وإفشالها جابر لـ الاردن24: شركة لتعقيم مرافقنا الصحية.. وسنتخذ قرارا بشأن القادمين من أي دولة يتفشى بها الكورونا المرصد العمالي: الحدّ الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلين
عـاجـل :

الأجهزة الأمنية تفرج عن المشاركين في مسيرة العقبة بعد توقيفهم لساعات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أفرجت الأجهزة الأمنية عن المعتقلين من مسيرة العقبة، والذين تم توقيفهم مساء الاثنين بعد انطلاقهم بمسيرة من العقبة إلى عمان، احتجاجا على ظروف عملهم.

وقال الشاب محمد محطة إن الحكومة قامت بتشغيل الشباب المعطلين عن العمل والذين خرجوا بمسيرة راجلة من العقبة إلى عمان في شهر شباط الماضي، حيث تمّ تعيينهم في شركة الموانئ بمحافظة العقبة، إلا أن التشغيل جرى دون اعطائهم أرقاما وظيفية.

وأضاف محطة لـ الاردن24 إن الشباب كانوا يعملون دون تأمين صحي أو رقم وظيفي أو شعور بالأمان الوظيفي، ولدى مطالبتهم بحقوقهم يجري التهرب منهم ولا تكون هناك اجابات واضحة من قبل الشركة.

ولفت إلى أن الشباب أصبح لديهم شكوك حول طبيعة العمل والوظائف التي حصلوا عليها بوساطة الديوان الملكي، ما دفعهم للخروج في مسيرة إلى عمان، قبل أن يتمّ اعتقالهم من قبل الأجهزة الأمنية ومن ثمّ الافراج عنهم.