آخر المستجدات
العمل: اعلان تفاصيل أعداد المشتغلين عام ٢٠١٩ الثلاثاء.. وفريق فني إلى قطر قريبا المعلمين تكشف آخر مستجدات الاتفاق الحكومي: الرزاز أكد التزام الحكومة.. والميدان سيلمس الأثر تظاهرات لبنان تدخل يومها الخامس..ومحتجون يدعون لـ"يوم الحسم" العجارمة لـ الاردن24: اللجان ستنهي مراجعة المناهج الجديدة الخميس صندوق النقد يضغط على الأردن لتعويض تراجع الايرادات.. والحكومة تؤكد التزامها بتعهداتها عواصف رعدية وزخات برق تجتاح المملكة والأرصاد تحذر من السيول "غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور

الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل معطلون عن العمل في محافظة المفرق اعتصامهم المفتوح لليوم الخامس على التوالي على دوار الردايدة للمطالبة بتوفير فرص عمل لائقة لهم.

وقال الشاب رائد أبو ناموس إن الاعتصام والمبيت في الشارع سيبقى مستمرا لحين تحقيق المطالب وتسليم كتب التعيين للمتعطلين عن العمل، لافتا إلى أن جميع الجهات التي تعهدت بتشغيلهم نكثت بوعودها، الأمر الذي أوصل الشباب لقرار بعدم الاستجابة للوعود مستقبلا.

وأشار إلى قدرة الحكومة على تشغيل جميع المعطلين عن العمل من أبناء محافظة المفرق في القطاعين العام والخاص.

إلى ذلك، قال مشاركون في الاعتصام إن الأجهزة الأمنية طلبت منهم ازالة الخيمة التي تقيهم حرّ الشمس، فيما جاب المشاركون الشوارع المحيطة بمسيرة ليلية احتجاجا على عدم الاستجابة لمطالبهم.