آخر المستجدات
تسجيل (5) اصابات بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من خارج الاردن حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل وزير الداخلية يوعز بمتابعة التزام الموظفين بالدوام الرسمي الحسبان يكتب: الجامعة والرداء الجامعي حينما كانا ذراعين للتحديث والعصرنة في الأردن القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات الضريبة: لجنة التسويات تدرس الطلبات المقدمة لها أولا بأول الرزاز يشكل لجنة للوقوف على حيثيات حادثة التسمّم في عين الباشا محادين لـ الاردن24: أسعار جميع أصناف الخضار والفواكه منخفضة باستثناء الثوم ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير جابر لـ الاردن24: قائمة جديدة للدول الخضراء خلال ثلاثة أيام وزير الزراعة يوضح حول شحنة الدجاج المستوردة من أوكرانيا النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بحادث سير مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب تعليمات صحية جديدة للمنشآت التجارية خلال ساعات وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور اقبال متوسط على شراء الأضاحي.. والطلب على الروماني يفوق البلدي حوادث التسمم تشلّ حركة المطاعم في العيد.. والعواد يطرح تساؤلا هاما عن مصدر الاصابات مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة رسالة مهمة وعاجلة إلى رئيسنا الرزاز!

اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين

الاردن 24 -  
أكدت نقابة المهندسين الزراعيين اكتشاف حادثة اختلاس أحد موظفيها مبالغ مالية وصلت قيمتها إلى ١١٥ ألف دينار، واحالة الموظف إلى المدعي العام مع كامل الوثائق المتوفرة لديها.

وقالت النقابة في تصريح صحفي، الخميس، إنها وخلال عمليات المراجعة والتدقيق السنوية للاجراءات والعمليات المالية والادارية للنقابة، تبين أن هناك فروقات مالية ناتجة عن وجود شبهة جنائية لدى أحد الموظفين في برنامج التأمين الصحي بلغت قيمتها ١١٥ ألف دينار، وكانت ناتجة عن تزوير كشوفات وقبوضات مالية واستلام أموال دون صلاحية.

ولفتت إلى أنها اتخذت الاجراءات القانونية مباشرة من خلال احالة الموظف المشتبه به إلى المدعي العام بتاريخ ٣٠ كانون أول ٢٠١٩، وقامت بتوثيق هذه المبالغ المستحقة بذمة الموظف خطيا، ومازالت القضية منظورة أمام القضاء.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies